الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:15 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة النيل الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا بكلياتها وشروط الالتحاق بها

جامعة النيل
جامعة النيل
تنظم جامعة النيل الأهلية مساء اليوم الثلاثاء 16 يوليو فاعليات الــ " Open House" لعدد من أهالي الطلاب الراغبين في التحاق أبنائهم بالجامعة والتعرف عليها وعلى كلياتها ؛ وكذا استقبال الطلاب الراغبين في التعرف على جامعة النيل تمهيدا للإلتحاق بها واختيارها في رغباتهم للعام الجامعي الجديد 2019 / 2020 ؛ ويتم خلال فاعلية الــ " Open House" جولة ولقاء تعريفي بالجامعة ، و الكليات والتخصصات الموجودة بها ، وزيارة مراكز الأبحاث الموجود بالجامعة ، والاستفسار عن كافة المعلومات.
تأتي دعوة جامعة النيل الأهلية للطلاب وأولياء الأمور، في إطار الدور الريادي والترويجي الذي تقوم به الجامعة للتسويق لبرامجها وتعريف الطلاب الجدد وأولياء الأمور بمراكز الأبحاث الموجود بها ، والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالعملية التعليمية داخل الجامعة.
من جانبه، أكد الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، أن الجامعة تستقبل كل عام طلاب الثانوية العامة والراغبين في التعرف على الجامعة وأدوارها ، باعتبارها واحدة من الصروح العلمية التكنولوجية في مصر والشرق الأوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.