الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 06:40 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيومي فؤاد عالم مشهور في ديدو” وضيف شرف في ”الطيب والشرس واللعوب”.. إليك التفاصيل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
يشارك الفنان بيومي فؤاد، في فيلم "ديدو" للنجم كريم فهمي، والمتوقع عرضه في دور العرض السينمائي في رأس السنة الميلادية المقبلة وذلك بخلاف مشاركته في فيلم "الطيب والشرس واللعوب" للنجم أحمد فتحي، والذي سيعرض في عيد الأضحى بدور العرض السينمائي.
حيث أكد فؤاد، بأنه يجسد في فيلم "ديدو" شخصية تدعي "فنانس" وهو عالم مشهور ولديه معمل إختبارات يصنع به عده تجارب، وتدور أحداث الفيلم حول تحول نجوم العمل الي أقزام بصوره مبالغ فيها ويرجع ذلك الي فكرة "عقله الأصبع" في إطار كوميدي.
الجدير بالذكر بأن فيلم "ديدو" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي، ومجموعة من ضيوف الشرف إلا وهم أحمد فهمى، وهشام ماجد، وشيكو، وغيرهم وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.
ومن جانب آخر قال بيومي فؤاد، بأنه يشارك في فيلم "الطيب والشرس واللعوب" كضيف شرف ولكن ببصمه مختلفة ستظل في قلوب الجماهير وذلك في إطار كوميدي بحت.
الجدير بالذكر بأن فيلم " الطيب والشرس واللعوب " يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان أحمد فتحي، محمد سلام، ومي كساب، وبيومي فؤاد، وطارق الأبياري وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج إيهاب السرجاني، ومن سيناريو وحوار رأفت رضا وإخراج رامى رزق الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy