الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مشوار الاهلي لحصد لقب الدوري

الأهلي
الأهلي

بعد تعثر المارد الابيض أمام فريق الجونة بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما، ضمن جولات المباريات المؤجلة، اصبح الشياطين الحمر يمتلكون اليد العليا، و الأفضلية الكاملة على حساب منافسه وغريمه التقليدي الأول الزمالك في حصد لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم.
ومن المعروف ان فريق القلعة الحمراء هو متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة، فيما يحتل الزمالك الوصافة برصيد 69 نقطة.
الوكالة نيوز تستعرض لكم سيناريوهات تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري:
السيناريو الاول.. هو تمكن النادي الاهلي من الفوز فى المباراتين المقبلتين على كلًا من المقاولون، والزمالك، فسوف يرتفع رصيده بذلك إلى 80 نقطة ويضمن تتويجه بالبطولة.
-السيناريو الثاني، هو تمكن المارد الاحمر من الفوز في مباراته المقبلة أمام المقاولون، فسوف يرفع رصيده بذلك إلى 77 نقطة ويضمن تتويجه بالدوري، وذلك دون النظر لنتائج الزمالك في مباراتيه المقبلتين.
السيناريو الثالث والاخير، هو تعادل فريق الشياطين الحمر في المباراتين المقبلتين أمام الزمالك والمقاولون، فسوف يرفع الفريق الأحمر رصيده من النقاط إلى 76 نقطة، ويضمن تتويجه بالدوري أيضًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.