الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. ممثل تنسيقية شباب الأحزاب: مبادرة «حياة كريمة» تحقق العدالة الاجتماعية

ممثل تنسيقية شباب الأحزاب
ممثل تنسيقية شباب الأحزاب
أكد علاء عصام، ممثل تنسيقية شباب الأحزاب عن حزب التجمع، أن مبادرة «حياة كريمة» تحقق العدالة الاجتماعية وهي أحد ركائزها لأنها تُحقق تعليم آمن وصحة أمنة وكل ذلك يتحقق عن طريق بناء المستشفيات والمدارس.
وأضاف عصام، خلال لقائه ببرنامج «مال وأعمال»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، والذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، مساء اليوم الأحد، أن مشاركة القطاع الخاص والمجتمع المدني في مبادرة «حياة كريمة»، يُعطي الأمل في نجاح المبادرة لأنه هو صلب الموضوع، مشيرا إلى أن اليوم القطاع الخاص يضع يده في يد الدولة لتحقيق جزء من دوره في تحقيق العدالة الاجتماعية والمسؤولية الاجتماعية.
وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق المبادرة في مؤتمر الشباب؛ لأنه يؤمن بأن الشباب أهم أكثر الفئات التى تحتاج إلى حياة كريمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.