الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:13 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسني يعتذر عن حفله في سلطنة عمان.. إليك التفاصيل

تامر حسني
تامر حسني
أعتذر الفنان تامر حسني، عن حفله في سلطنة عمان الذي كان من المقرر إقامته ضمن فاعليات مهرجان "صلالة" وذلك بسبب عدم استخراج التصريحات اللازمة لسفر فرقته الموسيقية.
حيث أصدر حسام حسني، شقيقه ومدير أعماله البيان التالي: "إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة فى سلطنة عمان ومدينة صلالة، نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم فى الحفل المقام يوم 15 أغسطس من ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي وذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كل التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسنى".
وتابع: "لقد تم ارسال عدة مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف وللأسف لم تتكمن ادارة المهرجان من إيجاد أى حلول، ولحرصنا على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف وايجاد توقيت آخر قريب للحفل، وسنوافيكم إن شاء الله بأى جديد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy