الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:23 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كان نفسي يكون عندي بنت وشخصيتي في ذئاب الجبل نجحت بشدة“.. أبرز تصريحات تصريحات أحمد ماهر

أحمد ماهر
أحمد ماهر

حل الفنان أحمد ماهر ونجله محمد، أمس ضيفا في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، وعن علاقته بنجله، كما تحدث أيضًا عن دوره بمسلسلي "ذئاب الجبل"، "الفرسان"، وفيلم "شمس الزناتي"، وغيرها من التفاصيل التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات أحمد ماهر

وقال أحمد ماهر، خلال اللقاء أن ابنه الفنان محمد أحمد ماهر بار به دونًا عن أشقاءه، مؤكدًا على حبه الكبير له، وأنه كان يتمنى أن يرزق بابنة بسبب معاملة والده لشقيقته، قائلًا:" أنا كان نفسي يكون عندي بنت أوي، لأني شوفت تعامل والدي مع أختي البنت كان بيدللها الدلال وكل الهنا للبنوتة، فمن عشق أبويا ليها حبيت البنوتة".


علاقة أحمد ماهر بابنه محمد

وأوضح أحمد ماهر وهو منهار من البكاء خلال حديثه عن نجله محمد، أن علاقة الصداقة القوية بينهما نشأت منذ أن كان في المرحلة الإعدادية، قائلًا:"أنا ومحمد اتصاحبنا من بعد 3 إعدادي، والنهاردة محمد مش ابني، محمد النهاردة أبويا، هو اللي بيحرص على حاجات أنا مش واخد بالي منها، فأنا مشوفتش هذه الحنية إلا هنا، أخوه مش كده، الحنية هنا كما لو أنه أنجبني مش العكس، أنا قضيتي إن فيه أشياء من المفترض أن الأب هو اللي بيباشرها مع ابنه، وهو اللي بيباشرها معايا أنا، وعلى سبيل المثال كان بيقولي تعليمات في فترة كورونا كأن هو اللي خلفني، أني مسلمش على حد ولا أتصور مع حد ولا أمسك الأشياء، وألبس الكمامة، واكتشف أنه بيسأل أصحابي بالتليفون هل أنا نفذت التعليمات ولا لأ، ربنا يقعده له في عياله، أنا حاسس أن هو اللي خلفني".


وتحدث أحمد ماهر عن نشأته، حيث أنه لم يعش في بيت والده، وأنه من مواليد منطقة بولاق، قائلاً:"أنا ابن منطقة بولاق أبو العلا بلد وحي الجدعان، المكان الرائع اللي هزم نابليون، كنت أعيش في صغري في بيت خالتي، فهي كانت مديرة مدرسة والحقتني بالمدرسة في سن صغير، وموهبتي بدأت في الظهور من خلال الأنشطة بالمدرسة، سواء مشاركتي في تحية العلم والتمثيل ونشيد الصباح".

كما تطرق للحديث عن أعماله الفنية، مؤكدًا على أنه شارك في العديد من الأعمال التي اعجبت المشاهدين وتنوعت هذه الأعمال بين درامية وسينمائية ومسرحية، كما تحدث أيضًا عن دور "عبده أرانس" في فيلم "شمس الزناتي" التي وصفها بأنها جوكر الفيلم.

أعمال أحمد ماهر

وتحدث أيضًا عن شخصية مصطفي عبد العظيم التي قدمها بمسلسل "رأفت الهجان"، مؤكدًا على أن مشاركته في هذا العمل تعتبر شرف عظيم بالنسبة له نظرًا لتقديمه شخصية من أبطال المخابرات، وتحدث أيضًا عن شخصية دبور بمسلسل "ذئاب الجبل"قائلًا:"نجحت بشدة وكانت مدخل لقلوب أهالينا في صعيد مصر"،وشخصية أبو لهب بمسلسل "لا اله إلا الله" كانت شديدة القسوة وأنه بكى بشدة بسبب مشهد قيام أبو لهب بايذاء النبي، مسرحية المتزوجون، كانت صاحبة الفضل علي في لقائي بزوجتي وتقدمي بطلب يدها للزواج".

آخر أعمال أحمد ماهر

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال محمد أحمد ماهر الدرامية مشاركته في مسلسل صيد العقارب، الذي عرض رمضان الماضي 2024، وهو بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، ميار الغيطي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


اقرأ أيضًا:


فى عيد ميلاده.. محطات مهمة فى مشوار أحمد ماهر.. وخلافه مع محمد رمضان وأبطال مسرح مصر

بعد 18 عام.. الفنان أحمد ماهر يكشف عن المشاهد المحذوفة من ”ذئاب الجبل” بسبب وفاة ”عبد الله غيث”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy