الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:33 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1

لماذا استقبل وزير التنمية المحلية سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة؟

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية
استقبل اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية اليوم السفير أسامة نقلى سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، وتناول اللقاء دعم أوجه التعاون المشترك بين مصر والسعودية خاصة في مجالات التنمية المحلية .
وأكد اللواء شعراوى خلال اللقاء أن العلاقات بين مصر والسعودية على مدار التاريخ قوية واستراتيجية على مستوى القيادتين والشعبين ، معرباً عن مشاعر الود والاخوة التي يكنها شعب مصر للمملكة السعودية قيادة وحكومة وشعباً.
واستعرض الوزير خلال اللقاء الدور الذى تقوم به الوزارة في التنسيق بين كافة الوزارات بالحكومة والمحافظات لتقديم خدمات مناسبة للمواطنين خاصة في محافظات الصعيد مؤكداً اهتمام السيد رئيس الجمهورية بتحقيق التنمية في هذه المحافظات وتحقيق طفرة واقعية وفتح افاق جديدة تعمل على توفير فرص عمل للشباب .
وأشار الوزير إلى جهود الوزارة لتدريب العاملين بالمحافظات وتقديم الخدمات بصورة أفضل وأسرع مؤكداً اهتمام الوزارة بتعظيم الإمكانيات والموارد المتاحة بالمحافظات والتوسع في تطبيق اللامركزية ودعم أفاق الاستثمار بالمحافظات .
وأشاد سفير المملكة السعودية بموقف الوزارة في حل مشكلات بعض المستثمرين السعوديين في بعض المحافظات، كما أشاد بماتم من مشروعات تنموية عملاقة في جميع محافظات مصر وماحققه الاقتصاد المصرى من معدلات نمو ملحوظة خلال المرحلة الحالية مؤكداً أن الاشقاء في السعودية ينظرون باعجاب لما يجرى على أرض مصر من تنمية ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين البلدين .
وأكد السفير أن العلاقات بين الدولتين الشقيقتين تمثل نموذجاً مثالياً للتعاون البناء بين الدول العربية وأن قوة مصر واستقرارها هو قوة واستقرار للدول العربية كلها باعتبارها ركيزة أساسية للأمة العربية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.