الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية التربية والتعليم بمدرسة الشبان المسلمين ببنها

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
شارك اليوم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم في احتفالية مديرية التربية والتعليم بنصر ٦ أكتوبر العظيم بمدرسة الشبان المسلمين ببنها وذلك بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وحمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها و مجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور جمال حجاج مدير التأمين الصحي بالقليوبية ومصطفى عبد الحميد الممثل القانوني لمجمع مدارس الشبان المسلمين ببنها.
واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية الوطنية وعدد من الفقرات الموسيقية التي أظهرت مدى وطنية وحب الطلاب لبلادهم مصر والتي أثنى عليها جميع الحضور حيث قام الطلاب بعمل بانوراما عن حرب أكتوبر المجيدة وقاموا بإلقاء قصائد شعرية وزجل عن قصص وبطولات جنود مصر على مر العصور وقصص شهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ولتحيا الأجيال القادمة في أمن وأمان.
وأكد محافظ القليوبية علي أهمية توعية طلاب المدارس بمختلف المراحل الدراسية وتعريفهم بعظمة مناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة لما تمثله من أمل للجيل الجديد و قصة كفاح وإصرار سطرها جنود مصر البواسل والشعب المصري العظيم الذي وقف يدا واحدة حتي تحقق النصر العظيم، مؤكدًا أن ذلك الانتصار سيظل فى ذاكرة الوطن بكفاح وتضحيات وتخطيط أبناء مصر، من أجل استعادة العزة والكرامة واسترداد الأرض.
كما تفقد محافظ القليوبية الفصول الدراسية للطلاب للإطمئنان علي سير العملية التعليمية وانتظام الحضور حيث طالب المحافظ الطلاب بالاجتهاد والاهتمام بالمذاكراة وتنظيم الأوقات، موكدًا أن المحافظة توفر كافة الأجواء المناسبة بالمدارس من أجل تشجيع الطلاب علي الانتظام والنجاح والتفوق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.