الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 02:00 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الازهرى يحضر الاجتماع الطارىء للمجلس المركزى للاتحاد الدولى لنقابات عمال العرب

حضر خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة، صباح اليوم
الأربعاء 28/11/2012 افتتاح الاجتماع الطارئ للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب تحت شعار (غزة العزة والكرامة تحت الحصار).. بحضور السيد/ أحمد لقمان - المدير العام لمنظمة العمل العربية، والسيد جبالي المراغي - رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والسيد/ رجب معتوق - أمين عام الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب.
وأكد الوزير أن العدوان الإسرائيلي الأخير الغاشم على غزة كان له مأرب هو قياس ردود الفعل العربية بعد الربيع العربي... واستطاع العرب أن يضعوا شروطهم في الهدنة وأن يكسروا الحصار الغاشم ويفتحوا الباب إلى أرض فلسطين... وأوصلوا الرسالة التي انتظرها العالم أجمع. أن هناك مرحلة جديدة في المنطقة العربية.. وأن العرب لم يعودوا كما كانوا سابقًا.
وأضاف الوزير أنه آن الأوان أن نجلس ونتحد... أن قوة العرب لن تأتي منفردة أبدًا وإنما بالوحدة والاتحاد والعمل العربي المشترك.
وأشار الوزير أنه يأمل في مرحلة جديدة للتعاون خلال الفترة القادمة بين اتحادات العمال العرب والاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ومنظمة العمل العربية تحت شعار الوحدة يقينًا هي عزتنا..
وأضاف الوزير أنه التقى بالسيد/ جاي رايدر - مدير عام منظمة العمل الدولية بجنيف وبادره بآراء موحدة للعرب... وكانت رسالة واضحة إلى العالم أجمع تؤكد وحدة صفوف العمل العربي المشترك... وبادر الوزير أن تكون منظمة العمل العربية هي بيت الشركاء الاجتماعيين العرب، وهي الأساس الذي ننطلق منه إلى آفاق العالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy