الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيدرر يعلن انسحابه من المشاركة في بطولة باريس لتنس الأساتذة

فيدرر
فيدرر
أعلن نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم انسحابه من المشاركة في بطولة باريس للأساتذة، التي انطلقت اليوم الاثنين، وذلك بعد يوم واحد من تتويجه بلقب بطولة بازل السويسرية للمرة العاشرة في مسيرته.
وقال فيدرر، المتوج بلقب بطولة باريس عام 2011، في بيان نشره منظمو البطولة "أشعر بخيبة أمل كبيرة للانسحاب من بطولة باريس للأساتذة. علي متابعة حالتي في ظل رغبتي في الاستمرار لأطول فترة ممكنة في بطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين."
ويسعى فيدرر /38 عاما/ للاستعداد بشكل جيد قبل خوض منافسات البطولة الختامية لموسم تنس الرجال، والتي تنطلق في العاصمة البريطانية لندن في العاشر من نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن توج أمس الأحد بلقب بطولة بازل ليكون اللقب الرابع له هذا الموسم.
وتجدر الإشارة إلى أن فيدرر واحد من ستة لاعبين تأهلوا حتى الآن إلى البطولة الختامية، التي تقام بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في العالم خلال العام، ولا تزال المنافسة قائمة بين عشرة لاعبين على المقعدين المتبقيين.
ويعد الألماني ألكسندر زفيريف، حامل لقب البطولة الختامية، أبرز المرشحين لانتزاع أحد المقعدين المتبقيين بنسخة هذا العام، وربما يستفيد من غياب فيدرر عن بطولة باريس.
كذلك قد تغير بطولة باريس ملامح صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، حيث يتفوق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الصدارة بفارق 320 نقطة فقط أمام الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.