الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:37 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أحلام القيامة” رواية جديدة للكاتب محمد جمال على منصة كتبنا

أحلام القيامة
أحلام القيامة
صدرت حديثًا رواية "أحلام القيامة" من تأليف الكاتب والروائي محمد جمال، الرواية تنتمي لعالم التشويق، وتحاول فك اللغز الغريب عبر تتبع قصة "نبيل المصري" وطموحه وأحلامه ومخاوفه ومشاريعه المثيرة للجدل، التي يحاول بها تحقيق تغيير ما في المجتمع المصري، لكن الأمور تخرج عن سيطرته.
"أحلام القيامة" رواية تنتمي لعالم التشويق، تحاول فك اللغز الغريب عبر تتبع قصة "نبيل المصري" وطموحه وأحلامه ومخاوفه ومشاريعه المثيرة للجدل، التي يحاول بها تحقيق تغيير ما في المجتمع المصري، لكن الأمور تخرج عن سيطرته.
"أحلام القيامة" الرواية الثانية لمحمد جمال بعد رولر كوستر التي صدرت منذ عامين عن علاقة جيل الشباب بوسائل التواصل الاجتماعي وكتبها بشكل مشترك مع هيثم نصار. جمال صدر له أيضا مجموعة قصصية بعنوان ألعاب عقل مشغول، ورواية مصورة بعنوان يوميات رسام متجول بالتعاون مع الرسام محمد وهبة، وكتاب عن السينما بعنوان بوكس أوفيس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.