الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 05:03 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تعلن انتهائها من لص بغداد على السوشيال ميديا

ياسمين رئيس تعلن انتهائها من لص بغداد على السوشيال ميديا
ياسمين رئيس تعلن انتهائها من لص بغداد على السوشيال ميديا

نشرت ياسمين رئيس على صفحتها الرسمية على انستجرام صورة لها مع أبطال الفيلم من آخر يوم تصوير أحدث أفلامها لص بغداد وعلقت على الصورة " خلص تصوير لص بغداد والفيلم يناير 2020 انشاء الله هيوحشني اللوكشن".
يذكر أن فيلم لص بغداد هو أول عمل أكشن كوميدي لياسمين رئيس ومن المقرر أن تظهر بشخصية مختلفة ستكون مفاجأة للجمهور بعد اللوك الذي ظهرت به على البوستر الرسمي للشخصية، ومن المقرر أن يتم طرح فيلم لص بغداد في دور العرض في شهر يناير وتقوم ياسمين رئيس بالبطولة مع محمد إمام ويشاركهما فتحي عبد الوهاب وأمينة خليل ومحمد عبد الرحمن.
ويدور فيلم لص بغداد حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج سينرجى فيلمز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy