الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. صلاح يقود ليفربول فى مواجهة إيفرتون بـ كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
يقود محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى أمام نظيره إيفرتون فى السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى مباراة الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز متسلحًا بالتاريخ فى مباراة اليوم أمام إيفرتون، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام إيفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، في حين لم يتذوق إيفرتون طعم الفوزعلى ليفربول في المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبي "أنفيلد"، و"جوديسون بارك".
ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليؤمن الصدارة بفارق 13 نقطة على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه فيما يمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.
ويعول ليفربول على الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو الذي سجل 103 هدفاً في الدوري الإنجليزي داخل ملعب "آنفيلد" منذ بداية موسم 2016 – 2017 لتخطي عقبة إيفرتون، وسجل محمد صلاح نجم منتخب مصر 41 هدفًا، بينما سجل السنغالي ساديو ماني 40 هدفًا، أما البرازيلي فيرمينو قد سجل 22 هدفًا.
وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي "7 مرات" كان أخرها عام 2006، فيما حصل إيفرتون على الكأس في خمس مناسبات كان أخرها عام 1995.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.