الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 02:12 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي أول رد فعل لنقابة العاملين بالمالية حول فساد رئيس مصلحة الضرائب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أصدرت النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك برئاسة عادل عبد الفضيل وجميع اللجان النقابية التابعة، بيان اليوم للتعليق علي بيان "هيئة الرقابة الإدارية" حول واقعة فساد رئيس مصلحة الضرائب المصرية السابق.
وقالت النقابة إنه في ظل الدور المنوط بها في الدفاع عن مصالح العمال وأعضاء جمعياتها العمومية إلا أنه تؤيد كافة الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل الجهات الرقابية وجهات التحقيق في ردع أى محاولة فساد أو خروج عن الشرعية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بالمال العام ومقدرات الشعب المصرى تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية المتمثلة في فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى.
وأشارت النقابة العامة إلي أن ما يحدث داخل المنظومة الضريبية خلال الأعوام الأخيرة من تطوير وإجراءات وحوكمة أدت إلى تعظيم الحصيلة الضريبية وزيادة معدلات النمو لم يسبق لها مثيل في عهد الوزير الدكتورمحمد معيط وزير المالية.
حيث تمثل الإيرادات السيادية الضريبية ما يقرب من 75% من موارد الدولة المصرية فهى أحد الركائز الأساسية التى تعتمد عليها الخزانة العامة للدولة.
وأكدت النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك على ثقتها في جميع قيادات مصلحة الضرائب المصرية وتثمن النقابة قرار معالى وزير المالية باختياره بتكليف السيد/ رضا عبد القادر رئيسا لمصلحة الضرائب المصرية وأن الواقعة المشار إليها ببيان "هيئة الرقابة الإدارية" لا تمثل سوى صاحبها فقط.
وتناشد النقابة العامة جموع العاملين بالمصلحة البالغ عددهم نحو 50 ألف عامل يمثلون "قضاة مال مصر" خلال هذه الفترة الراهنة من موسم الإقرارات الضريبية بذل قصارى جهدهم لتحقيق أعلى معدلات أداء لتحقيق المستهدفات المطلوبة للعام المالى الحالى وتهيب بهم عدم الالتفات إلى ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعى من أجل مصرنا الغالية.
وتهيب النقابة العامة كافة وسائل الإعلام توخى الحيطة والحذر والدقة عند تناول أى أخبار تخص منظومة العاملين بالمالية والضرائب والجمارك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy