الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:48 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمسم شهاب يطرح ”ولاد البلد”

سمسم
سمسم
طرح الفنان سمسم شهاب اغنية جديده بعنوان "ولاد البلد"من كلمات إيهاب منصور،ألحان وليد عبد العظيم،،توزيع اشرف البرنس،هندسه صوتيه محمد جوده..
وأغنية "ولاد البلد" اغنيه اجتماعيه تطرح جمله من المثل والقيم وهي ثاني اغنيه ترويجيه لشهاب في فيلم "دفع رباعي" بعد اغنيته "عايش جدع " من كلمات إبراهيم الحلوجي،ألحان شريف حمدان،توزيع طه الحكيم.
ويقوم سمسم بتجسيد دور شاب صعيدي يعمل مهندس صيانه في أحد القرى السياحيه بإسم النقراشي،ويفاجئ بقدوم قريبة له هاربة من اهلها حتى لا تقوم بالزواج من شخص لا تحبه،ومع توالي الاحداث والمقابلات بينهما ووقوفه بجانبها تقع في غرامه وتتزوجه في آخر مشاهد الفيلم.
ويشارك في فيلم "دفع رباعي" كل من: أحمد بدير، وأحمد عزمي، وسمسم شهاب، وأحمد العمدة، ومحسن منصور، وسناء يوسف، وميسرة، وإيناس النجار، وندى بهجت، ومحمود الحسيني، قصة جمال ربيع، وسيناريو وحوار خالد سليمان وعلي عواد، إخراج إيهاب عبد اللطيف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.