الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أول تعليق من أصالة بعد أنباء انفصالها عن زوجها

أصالة
أصالة

علقت المطربة أصالة، على الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن زوجها فائق حسن، وذلك خلال نشرها صورة لهما معا، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام.

أول تعليق من أصالة بعد أنباء انفصالها عن زوجها

وكتبت المطربة أصالة نصري "يادنيتي ياحنون ياجوزي، وأبي وحب عمري، ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي، وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك، وروحك يا أهلي، وأصحابي، ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

ويذكر أن الفنانة أصالة أثارت حالة من الجدل الواسع، وذلك بسبب قرارها بحذف صور زوجها فائق حسن، وهو الأمر الذى فتح عدد من التكهنات حول انفصالهما،

هل تم الانفصال.. حكاية أصالة مع زوجها فائق حسن لن تصدق ما فعلته؟

وكشفت مصادر صحفية عن وجود خلافات كبيرة بينهما، ومن المتوقع أن تكشف النجمة أصالة عن حقيقة انفصالها من عدمه من خلال بيان رسمي، من المقرر أن تصدره خلال الفترة المقبلة.

رسالة فائق حسن لأصالة وقت زواجه منها

رسالة فائق حسن لأصالة وقت زواجه منها

وكان الشاعر فائق حسن، قد عبر عن سعادته الكبيرة بالارتباط بأصالة ووصفها بأنها هدية من السماء وذلك بعد زواجه منها، وقد نشر صورة جمعته بها على حسابه الخاص على إنستجرام وعلق عليها بكلمات رومانسية، قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

ونشرت أصالة أيضًا وقتها صورة لها مع زوجها فائق حسن وعبرت عن تقديرها وثقتها به، وعلقت عليها: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت: " نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

وأضافت: " أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد".

واختتمت: " ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة مايكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

أزواج أصالة قبل فائق حسن

تجدر الإشارة إلى أن أصالة سبق وأن تزوجت ثلاث مرات، الأولى من الفنان أيمن الذهبي وانفصلت عنه في عام 2005، والثانية من المخرج والمنتج طارق العريان وانفصلت عنه في عام 2020، والثالثة من نائب البرلمان المصري أحمد عبد المجيد ودامت لمدة 3 أشهر فقط.

اقرأ أيضًا:

مفأجاة.. أصالة تستعد لطرح ألبوم باللهجة الخليجية

الجمهور يترقب حفل أصالة في أبو ظبي يوم 27 أبريل الجاري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.