الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يترقب حفل أصالة في أبو ظبي يوم 27 أبريل الجاري

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

ينتظر جمهور الفنانة الكبيرة أصالة حفلها الغنائي الجديد في أبو ظبي، والمقرر إقامتة في أبو ظبي علي مسرح قصر الإمارات، وذلك يوم السبت الموافق 27 أبريل الجاري.

وكعادة الفنانة أصالة ستطرب جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها الشهيرة ، سواء الأغاني القديمة أو الحديثة .

ومن جانبها أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها الكبيرة بإحياء الحفل في أبو ظبي يوم 27 أبريل الجاري، و وجودها مع جمهور الإمارات العظيم.

أحدث أعمال الفنانة أصالة

جدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري قامت بتقديم برنامج Podcast Big time في رمضان 2024 مع الإعلامي عمرو أديب ، وعرض البرنامج علي قناة MBC ، وقامت أصالة والإعلامي عمرو أديب بأستضافة العديد من النجوم والتحدث عن حياتهم الشخصية والعملية ، والتحدث عن أعظم وقت في حياتهم .

وقدمت الفنانة أصالة إعلان في رمضان 2024 لأحد " الكمبوندات الشهيرة، وذلك بمشاركة العديد من نجوم التمثيل وعلي رأسهم الفنان عمرو يوسف، والفنانة غادة عادل ، والفنانة مي عمر ، والفنانة منة شلبي ، والإعلامية هالة سرحان .

وقدمت الفنانة أصالة تتر مسلسل مليحة للنجم دياب، و الذي عرض في رمضان 2024 ، وكانت الفنانة أصالة قد طرحت مؤخرا أحدث أغانيها بعنوان "صندوق" وتشرتها علي " يوتيوب " والاغنية من ألحان يزن الصباغ ، ومن كلمات رامي قحطان كوسا .

اقرأ أيضًا :

اصالة تحيي حفل غنائي في الرياض الجمعة القادمة

اصالة في إطلالة مثيرة بصحبة نجلتها عبر ”انستجرام”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.