الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اعتقال إيراني مسلح بجوار المقر الشتوي للرئيس دونالد ترامب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
اعتقلت شرطة بالم بيتش، المدينة الواقعة جنوب شرقي ولاية فلوريدا والتي تحتضن منتجع مار ألاجو، المقر الشتوي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رجلاً إيرانياً كان يحمل ساطوراً وفأساً ومبلغ 22 ألف دولار، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.
ويدعى الشخص مسعود ياريويل زوله، وفقاً لجواز سفره، وكان على أحد الجسور التي تربط جزيرة بالم بيتش بويست بالم بيتش، حين أوقفته الشرطة بعدما اشتبهت به وعقب تفتيشه عثرت على الأسلحة والمال بحوزته، وفقا لماً ذكره موقع (ماي بالم بيتش بوست).
وبحسب قناة (WPTV) التلفزيونية، فإن الشرطة اكتشفت أن المعتقل كان لديه مركبة مصفوفة بمطار بالم بيتش الدولي وتم سحبها ونقلها لمنشآت تابعة لقوات الأمن.
وتواصلت الشرطة المحلية مع المباحث الفيدرالية (إف بي أي) التي تعمل حالياً على التحقيق في الواقعة، وفقاً لما ذكرته نفس القناة.
وحتى الآن لا يوجد مزيد من المعلومات حول المشتبه به الذي اعتقل على جسر بعيد جداً عن منتجع ترامب الواقع جنوب جزيرة بالم بيتش، ولم تذكر الشرطة مقر الإقامة الشتوي للرئيس الأمريكي في أي من تصريحاتها حول القضية.
وتشهد الولايات المتحدة وإيران لحظات توتر قصوى عقب اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني بهجوم أمريكي في بغداد في الثالث من يناير الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.