الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صحيفة فرانكفورتر: هناك الكثير من الانتقادات حول أداء دونالد ترامب في دافوس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قالت صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسيتونج" الألمانية المحافظة في عددها الصادر اليوم الأربعاء: "هناك الكثير من الانتقادات حول أداء دونالد ترامب في دافوس. على سبيل المثال تملق الذات. لكن ترامب محق في أطروحته القائلة بأن العالم لا يمكن أن يتقدم على المدى الطويل إلا إذا تطلع إلى المستقبل بثقة ولم يغرق في تشاؤم المتشائمين. وربما تم توجيه هذا إلى جريتا تونبرج".
ورأت الصحيفة أن تونبرج ليست وحدها في ذلك، وكتبت: "التنبؤ بنهاية العالم يحدث باستمرار منذ قرون... دون جدوى"، مضيفة أنه "من الصحيح أيضاً أن اقتصادات السوق قادرة على الأرجح على مواجهة تحديات المستقبل".
وذكرت الصحيفة أنه "سواء كان الأمر يتعلق بتغير المناخ أو توفير إمدادات آمنة للناس من مياه الشرب، فإن التقدم في المقام الأول هو نتاج للابتكارات، واقتصاديات السوق تمثل أفضل نظام لتطويرها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.