الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:37 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد: ”مسرحية جريمة في المعادي ساعتين من الضحك المتواصل”

هشام ماجد
هشام ماجد
أعرب الفنان هشام ماجد، عن إعجابه الشديد بمسرحية "جريمة في المعادي" الذي يتولي تنفيذها الفنان أشرف عبد الباقى، فهي مأخوذة عن رواية كوميدية إنجليزية، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الشباب.
حيث كتب قائلاً: "أتشرفت أمس بتلبية دعوة أستاذي أشرف عبد الباقى بحضور العرض المسرحي جريمة في المعادي حابب أقولكم أن دي من أحلي الحجات اللي شوفتها في حياتي".
وأضاف: "ساعتين بالضحك بلا توقف الضحك بس مش من الممثلين لأ أنت هتضحك من مهندس الصوت والعمال والديكور والأكسسوار والمخرج والمساعدين وكل حاجة هتفهموا لما تروحوا عرض مبهر من أول الفكرة المجنونه لكل تفصيلة متعوب فيها بجد مبروك المبدع أشرف عبد الباقى ومبروك فريق المسرحية المرعب كله يروح المسرحية علي ضمنتي مش هنشوف حجات من دي كتير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.