الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سي آي كابيتال لإدارة الأصول تحصد جائزة ”أفضل صندوق أسهم في مصر (استثمار) لعام 2019” – من مؤسسة MENA Fund Manager

سى اى كابيتال
سى اى كابيتال

استمرارا لتفوق صندوق أسهم البنك التجاري الدولي "إستثمار" و إتساق أداءه خلال الأعوام السابقة و المدار بواسطة شركة سي اي أستس مانجمنت، حصل الصندوق مجددا علي جائزة "افضل صندوق أسهم في مصر لعام 2019" من قبل مؤسسة MENA Fund Manager ،
وفي هذا السياق، علق عمرو أبوالعنين، العضو المنتدب ورئيس قطاع إدارة الأصول بمجموعة سي آي كابيتال، بأن هذه الجوائز والإعترافات الدولية المتميزة تأتي لتكلل نجاحات شركة سي آي كابيتال لإدارة الأصول و مجهودات فريق العمل في إدارة كافة أنواع الصناديق الاستثمارية و المحافظ المالية مع استمرارية وأتساق تحقيق أعلى العوائد على كافة فئات الأصول.
وأضاف أبو العنين "كلنا فخر بهذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الصناديق الاستثمارية بالسوق المصري وإستمرارنا في إضافة القيمة المضافة الحقيقيه لعملاءنا وشركاء العمل، ونسعى دائما إلى الحفاظ على صدارة أدائنا المتميز وزيادة حصتنا السوقية وزيادة حجم الأصول تحت الإدارة بالإضافة إلى الإٌستمرار في طرح المنتجات المبتكرة".
- انتهى –
للاستفسارات المرتبطة بالاعلام والعلاقات العامة برجاء الاتصال:
تسنيم سرور
[email protected]
إعلان هام
يحتوي هذا البيان على توقعات والتي قد لا تتعلق بأي أحداث تاريخية، و يمكن التعرف عليها من خلال استخدام كلمات وعبارات مثل "طبقا للتوقعات"، "يتوقع"، "يقدر"، "يعتقد"، "يتنبأ"، "يخطط"، "ينوي"، "طبقا لرأي"، "محتمل"، "قد"، "سوف" أو صيغة النفي الخاصة بهم أو عبارات مشابهة قد تضفي صبغة التوقعات على التقرير. ويسري ذلك، بشكل خاص، على التقارير التي تحتوي معلومات عن بيانات مالية متوقعة أو خطط أو توقعات تخص محفظة أعمال الشركة أو إدارتها أو معدل النمو المحتمل للمجموعة أو ربحيتها المتوقعة بالإضافة للظروف الاقتصادية التي من شأنها التأثير على المجموعة.
تعكس تقارير التوقعات أراء الإدارة الحالية حول الأحداث المستقبلية وقد تعتمد على تقديرات إدارة المجموعة أو قد تحتوي على مخاطر متوقعة أو غير متوقعة أو عوامل أخرى قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو الأداء أوالانجازات الفعلية للمجموعة عن البيانات أو الأداء أو الأحداث المذكورة أو المتوقعة من خلال هذه التقارير. كما أن تحقيق أو عدم تحقيق أي توقعات قد يتسبب في اختلاف جوهري في الظروف المالية الفعلية أو البيانات المالية أو العمليات عن التوقعات المذكورة في هذه التقارير. وتخضع عمليات الشركة لعدد من عوامل المخاطرة التي قد تجعل أيضا أي تقرير خاص بالتوقعات أو تقديرات غير دقيقة. تتضمن هذه العوامل تذبذب أسعار تكلفة العمالة المستخدمة في عمليات المجموعة بالإضافة لقدرتها على الاحتفاظ بخدمات موظفين بعينهم والقدرة على المنافسة والتغيرات السياسية والاجتماعية والقانونية والاقتصادية في مصر والتغيرات الاقتصادية حول العالم بالإضافة للتغيرات وأثر الحروب وأنشطة الإرهاب ومعدلات التضخم وأسعار الفائدة وتذبذب أسعار الصرف وقدرة إدارة المجموعة على تحديد المخاطر المستقبلية بشكل دقيق بل والتعامل معها.
وبالتالي، ينبغي على المستثمرين عدم الاعتماد على تقارير التوقعات في هذا البيان. ولن يقوم أي من أعضاء إدارة المجموعة أو سي آي كابيتال بالتأكيد على دقة أي من الأراء السالف ذكرها في هذا البيان. وبعد إصدار هذا البيان ، لن يكون لزاما على أعضاء المجموعة أو إدارتها إلا بموجب القانون وقواعد القيد والإدراج الخاصة بالبورصة المصرية، تحديث أي من تقارير التوقعات أو التأكيد على تطابق هذه التوقعات مع البيانات الفعلية للمجموعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.