الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اجتماع أبو الغيط مع وزير خارجية العراق

أبو الغيط
أبو الغيط
التقى أحمد أبو الغيط ، الأمين العام لجامعة الدول العربية ، محمد علي الحكيم، وزير خارجية العراق، حيث تناول اللقاء آخر مستجدات الوضع العراقي، فضلاً عن عددٍ من القضايا العربية والإقليمية الأخرى.
جاء اللقاء على هامش مؤتمر ميونخ الذي يُعقد بالمدينة الألمانية سنوياً، ويُشارك فيه عدد كبير من الساسة والمسئولين الأمنيين والخبراء الدوليين.
وأكد مصدر مسئول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن أبو الغيط أطلع الوزير العراقي على آخر مستجدات الموقف الفلسطيني، في ضوء مشاركته في جلسة مجلس الأمن التي تحدث أمامها الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن" بمقر الأمم المتحدة بنيويورك قبل ثلاثة أيام، موضحاً موقف بلاده من الخطة الأمريكية المعروفة بـ"صفقة القرن".
كما أعرب أبو الغيط للوزير العراقي عن أمله باستقرار الوضع في العراق في وقتٍ قريب، مؤكداً أهمية العراق للاستقرار الإقليمي، وضرورة إبعاده عن الضغوط الخارجية من كافة الأطراف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.