الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 11:15 صـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الجيزة: لا مساس بحقوق متعهدى جمع القمامة فى مناقصة هيئة النظافة اليوم

اكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة حرص المحافظة على مصلحة جميع متعهدى جمع القمامة .
واضاف المحافظ فى تصريح له اليوم الثلاثاء انه لا مساس بمصالح متعهدى جمع القمامة فى المناقصة الجديدة التى من المقرر ان تتلقى هيئة النظافة بالمحافظة اليوم العروض الفنية للشركات التى قامت بسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمناقصة التى طرحتها الهيئة منذ عدة ايام مشيرا الى انه شخصيا حريص على استقرار المتعهدين وأسرهم .
واكد المحافظ ان المناقصة الجديدة تحفظ حق هؤلاء المتعهدين حيث تتضمن الشروط منح المتعهدين الحالين فرصة التعاقد مع الشركات التى ستفوز فى المناقصة وهو ما يمنح المتعهدين الحالين القيام بنفس العمل الذى يقومون به حالياً على أن يكون التعامل بينهم وبين الشركات الفائزة مباشرة دون وسيط بينهماوهو ما يعد تشجيعا لهم على تحسين مستوى أدائهم ورفع كفاءة أعمالهم من خلال الاستفادة من الإمكانيات التى تتمتع بها هذه الشركات لاسيما وان المناقصة المطروحة تشترط على الشركات توفير معدات حديثة وكافية للعمل .
فى غضون ذلك تقوم هيئة النظافة بالجيزة اليوم بتلقى وفتح المظاريف الفنية للشركات تمهيدا لبدء إجراءات تقيمها وتأهيل الفائزين فنيا على أن تكون العروض المالية هى الفيصل بين المتأهلين فنيا حيث سيتم اختيار الاقل سعرا ويتم التعاقد مع الشركات الفائزة قبل نهاية ديسمبر المقبل لبدء تفعيل العقد بدءاً من يناير 2013 ولمده 3 سنوات .
وكانت المحافظة قد أعلنت عن قيام نحو 20 شركة وطنيه بشراء كراسه الشروط الخاصة بالمناقصة التي طرحتها هيئه نظافة وتجميل الجيزة لعمليه خدمات جمع ونقل القمامة وتنظيف الشوارع من المخلفات البلدية الصلبة بأحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية وجنوب الجيزة .
وأشار إلي أن العقود الجديدة تتضمن شروطاً تسمح لهيئة النظافة بفسخ التعاقد في حاله الإخلال بالشروط المتعاقد عليها والواردة ببنود العقد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy