الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:27 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفيش مرتب بيكفي حد .. عمرو أديب يوجه رسالة لجمهوره

مفيش مرتب بيكفي حد .. عمرو أديب يوجه رسالة لجمهوره
مفيش مرتب بيكفي حد .. عمرو أديب يوجه رسالة لجمهوره

قام الإعلامي عمرو أديب بـ حث الجميع على فعل الخير خاصة خلال هذه الأيام المباركة من العشر الأوائل من ذي الحجة، إذ قال أديب، في تعليق خلال برنامجه «الحكاية» المذاع عبر قناة mbc مصر، إن فعل الخير في هذه الأيام المباركة مستحب ومتابعًا: «الناس ظروفها صعبة، بص حواليك، الأقربون أولى".

عمرو اديب عن عمل الخير

أضاف عمرو اديب مش لازم الأقربون هم القرايب يعني شوف الناس اللي قريبة منك، حد عايز هدوم العيد أو عايز لحمة حد عنده مشكلة و الناس عايزة حاجات كتير، إذا موقفناش مع بعض في هذه الظروف هنوقف امتى.

الأيام المباركة من ذي الحجة

وتابع «أديب»: كل واحد عنده حاجة يقدر يساهم بيها يقوم يمشي اسأل الناس اللي قريبة منك، مبقاش في مرتب بيكفي حد، إحنا موجودين عشان نقف جنب بعض". ووجه عمرو اديب رسالة لمختلف الفئات أن تقوم بعمل الخير خاصة خلال الأيام المباركة.

اقرأ ايضا: انا بحذر من بدري” عمرو اديب يطالب الحكومة بخطة واضحة للاجئين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy