الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين

سمسم شهاب يهاجم مطربي المهرجانات مستغيثا بالرئيس

سمسم شهاب
سمسم شهاب
وجه الفنان سمسم شهاب رساله للرئيس السيد عبد الفتاح السيسي يطالبه فيها بوضع ضوابط للفن في مصر قائلا:" سيادة الرئيس المحترم الجريء القوي الرجل الحر،بناء مصر ليس لنية تحتيه فقط،بناء مصر يبدأ من التعليم والصحه ثم الزراعه ثم الصناعه،بناء مصر يحتاج للكبار الذين يقودون المجتمع،حضرتك الحمد لله ماشي بمصر في طريق الامان والتحضر والرقي،ولكن الفن مرآة المجتمع،الفن هو القوه الناعمه التي تهيئ الجو للقاده أن يعملوا دون ضغوط،الفن هو التعبئه المعنويه للشعوب،الفن رساله ورساله عظيمه،أطالب سيادتكم بشخصي وصفتي كمواطن مصري فالمقام الاول و كفنان أعمل بهذا المجال منذ أكثر من ثلاثون عاما،وأنا خريج معهد عبد الوهاب وعضو عامل بنقابة المهن الموسيقيه.
اشتغلت مسرح وسينما وتليفزيون،لم أرى في حياتي الفنيه أسوأ مما أراه الآن.
يا سيادة الرئيس نحتاج لضوابط في البرامج،نحتاج لضوابط في الانترنت،نحتاج لوضع ضوابط في كل ما يخص الفن،فهذا ينعكس على المجتمع،
هل يرضي سيادتكم ما وصلنا اليه من تدني الاخلاق ومن تدني أسلوب الحوار؟
هل يرضي سيادتكم أن يكون قدوة شبابنا حفنة من الجهلاء والبلطجيه والحساشين؟"
وتساءل شهاب عن دور الأجهزه الرقابيه
وشدد على مشغوليات السيد الرئيس الكثيره وبأنه يقود مصر في الطريق الصحيح قائلا :" حضرتك الحمد لله ماشي بمصر في طريق الأمان والتحضر والرقي"
وتساءل سمسم عن دور مجلس النواب ومجلس الوزراء وطالبهم وغيرهم من الجهات المسؤوليه بالتصدي لهذا الفن الرديء قائلا:" ولكن أين دور مجلس النواب،رئيس الوزراء،نقابة الصحفيين،نقابة المحاميين،كل هؤولاء ممكن ان يتحدوا للتصدي لهذا الطوفان الاحمق."
وأكد في اخر رسالته على حبه لمصر ولشبابها:"اللهم بلغت حبي لبلدي،حبي للشباب الذي في أشد الحاجة للقدوة،أتمنى أن يكون لكلامي هذا صدى لدى المسؤولين الذين بحبون هذا البلد،مصر وشبابها أمانه يا معالي الرئيس"
يذكر ان شهاب قد طرح مؤخرا اغنية "ولاد البلد"من فيلم "دفع رباعي" وهي من كلمات إيهاب منصور،ألحان وليد عبد العظيم،توزيع أشرف البرنس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.