الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رابط نماذج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي pdf إنبى يعلن تأهله لبطولة الكونفدرالية 2024-2025 بعد فوز الأهلي علي الاتحاد بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الآن في دوري أبطال أوروبا بسبب مبلغ مالي ..طعنه واشعل النار بجسده النيابة العامة تكشف تفاصيل صادمة في مقتل رجل على يد ابنه ببني سويف طرح البرومو الرسمي لـ فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري الأبطال «سانشو» في الهجوم.. تشكيل بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا عاجل .. الجيش المصرى يتحرك في سيناء .. وانسحاب فوري لجيش الاحتلال من محور فلادليفيا تفاصيل حفل كاظم الساهر الجديدة في مصر «مبابي» يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري بالفوز علي الاتحاد برباعية الدوري المصري: الأهلي يتقدم علي الاتحاد 4-1 بعد 65 دقيقة

خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين

خطوات استخراج كارت الخبز الموفر
خطوات استخراج كارت الخبز الموفر

خطوات استخراج كارت الخبز الموفر.. تصدرت تلك الكلمات محرك البحث العالمي جوجل خلال الأونة الأخيرة، إذ يتساءل العديد من المواطنين عن خطوات استخراج كارت الخبز الموفر خاصة لمن لم يحملو بطاقة التموين.

وفي هذا الصدد، تواصل الدولة حرصها الدائم نحو توفير الخبر لجميع فئات المجتمع، ولهذا وفرت مبادرة كارت الخبز للمواطنين غير الحاملين للبطاقة التموينية، للتخفيف عنهم، والقيام بإتاحة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر للتعرف على كيفية الحصول عليه.

خطوات استخراج كارت الخبز الموفر

ومن المقرر أن كارت الخبز الموفر، يوفر الخبز للمواطنين بسعر التكلفة من خلال الكارت المشحون والذي يمكن شحنه بقيمة 20 جنيهًا أو 30 جنيهًا أو 50 جنيهًا أو 100 جنيه، حسب احتياج المواطن.

وعن موعد العمل بكارت الخبر الجديد، وفقًا لتصريحات وزارة التموين فإن سعر رغيف العيش المدعم يصل سعره إلى 75 قرشًا، وذلك على حسب القيمة المسحون بها الكارت، حيث يتيح كارت الـ 20جنيها صرف 25 رغيف عيش للمواطن، بينما كارت الـ 50 جنيها صرف 62 رغيف عيش للمواطن، وكارت الـ 100 يتيح صرف 125رغيف.

ويمكن للمواطنين صرف الخبز من خلال 30 ألف مخبز تمويني، إلى غير حاملي البطاقات التموينية، حيث تميز كارت الخبز الجديد بإمكانية شحنه بأي قيمة يريدها المواطن، وصرف أي عدد من الأرغفة من خلاله دون بطاقة تموينية.

وفيما يلي خطوات الحصول على كارت الخبز الموفر 2024، التي أتاحته الحكومة للمواطنين الغير حاملين بطاقة التموين:

خطوات الحصول على كارت الخبز الموفر 2024

  • التقديم على طلب مسبق الدفع لاستخراج الكارت.
  • تقديم صورة بطاقة الرقم القومي.
  • دفع 30 جنيهًا رسوم لاستخراج الكارت.
  • تقديم رقم هاتف الشخص الراغب في استخراج الكارت.
  • تنشيط الكارت من خلال الاتصال برقم الخط الساخن للبريد 16789.
  • بعد ذلك يتم شحن الكارت بالرصيد بحد أدنى 20 جنيهًا.

مميزات كارت العيش الجديد

ومن أهم كارت الخبز الموفر في الآتي:

  • إمكانية شحنه بأي قيمة
  • صرف أي عدد من أرغفة العيش من خلاله دون الحاجة لبطاقة التموين

موعد العمل بكارت الخبر الجديد

وتجدر الإشارة إلى أن موعد العمل بكارت الخبر الجديد، سيتم تفعيله ابتداءً من شهر فبراير المقبل، وبمجرد الإعلان يتمكن المواطن من سحب الخبز بالكارت بالسعر المنتظر تحديده قريبا.

  • يجب على المواطن الذهاب لأقرب مكتب بريد.
  • يتقدم بطلب لاستخراج الكارت
  • يجب تقديم رقم هاتف الشخص الراغب في استخراج الكارت.
  • يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي.
  • يجب دفع 30 جنيهًا رسوم لاستخراج الكارت.
  • يتم تنشيط الكارت عبر الاتصال بـ 16789.
  • أخيرًا يتم شحن الكارت بالرصيد بحد أدنى 20 جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

لمن يخالف السعر.. كيف تقدم شكوي ضد المخابز غير الملتزمة بأسعار الخبز؟

مفاجأة الحكومة.. قائمة بـ أسعار الخبز السياحي الجديد ووزن الرغيف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.