الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:13 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محارب بن محارب ..غادة والى تكتب عن مصطفى مدبولى

مصطفى وغادة
مصطفى وغادة
كتبت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية (UNODC) في فيينا حاليا مقالا على صفحتها على الفيس بوك أشادت بالدور الذي يقوم به رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمواجهة أزمة فيروس كورونا، الذي يواجه البلاد.
وكتبت غادة والي، عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك": "من أكثر من 15 سنة زاملته في الأمم المتحدة خبير تخطيط عمراني متميز منضبط خلوق، وتابعته وهو يضع خطط واستراتيجيات التوسع العمراني في هيئة التخطيط العمراني، ثم خبيرا إقليميا ودوليا في الأمم المتحدة، وجاورته في مجلس الوزراء، وزيرا للإسكان والمجتمعات العمرانية، ينفذ بدأب أكبر عملية تطوير عمراني في تاريخنا الحديث، بانضباط وحزم مع عشرات الشركات المنفذة، في ظروف شديدة الصعوبة".
شهدت كيف ضاعف دخل هيئة المجتمعات العمرانية عشرة أضعاف بهدوء ودون صخب ودون طلب موارد من وزارة المالية.. ردة علي المهاجمين المزايدين كان دائما مزيدا من العمل في صمت.. شرفت بالعمل تحت رئاسته رئيسا لي في مجلس الوزراء يثق في زملائه يتعامل بتقدير واحترام مع مرؤوسيه ويترك لهم مساحة حرية مع متابعة دورية".
عرفته عن قرب ربا لأسرة يرعى أبناءه ويقود سيارته يوم الجمعة بنفسه بدون حراسة يشتري طلبات بيته من السوبر ماركت ويقوم بتوصيل أبنائه بنفسه يوم أجازته لأعياد ميلاد أصحابهم وهو وزير..عرفته صاحب صاحبه يهتم بزملائه من من تركوا الوزارة ووفيا لرؤسائه السابقين.. شهدته ابنا قلقا جدا عند مرض والدته يتابع ولكن لا يترك عمله أبدا يحركه دائما شعوره بالمسؤولية.. هو المحارب ابن المحارب هو رئيس حكومتنا الذي تشرفت بالعمل معه مصطفي كمال مدبولي.. ربنا معاك واحنا وراك وهنعدي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.