الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:40 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا: أرني سلوت يعلن توليه تدريب ليفربول

 أرني سلوت
أرني سلوت

"أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، أعلن رسمياً توليه قيادة فريق ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل، وذلك خلفاً للمدرب الحالي يورجن كلوب.

وقال أرني سلوت خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة " أستطيع أن أؤكد أنني سأصبح مدرب ليفربول الموسم المقبل بـ الدوري الإنجليزي".

قيمة صفقة انتقال أرني سلوت من فينورد إلي ليفربول

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي ليفربول قد أكملت إجراءات التعاقد مع سلوت لتولي المسؤولية الفنية للفريق، وسينضم إليهم بعد نهاية الموسم الحالي.وأشارت التقارير إلى أن قيمة الصفقة بلغت 10 ملايين جنيه إسترليني.

يأمل نادي ليفربول في أن يحقق سلوت نجاحاً مماثلاً لتلك التي حققها مع فينورد، حيث أحرز معهم بطولتي الدوري والكأس. ومن المتوقع أن يكون تحدي سلوت كبيراً مع ليفربول، لكنه يبدو واثقاً في قدرته على تحقيق النجاح وتحقيق تطلعات الجماهير والإدارة."

ليفربول ضد وولفرهامبتون

من ناحية أخري يلتقي فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون في السادسة مساء بعد غد الأحد 19-5-2024 في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

اقرأ أيضا:

حسام حسن: مفيش أزمة مع محمد صلاح ونصحته يكمل في ليفربول

أرقام محمد صلاح مع ليفربول أمام أستون فيلا قبل صدام الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy