الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:54 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة طالب أثناء امتحانات الإعدادية بأكتوبر تثير الجدل

جثة
جثة

وفاة طالب أثناء امتحانات الإعدادية .. لا تزال واقعة وفاة طالب ياسين أسامة، الطالب في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة التحرير الرسمية للغات بأكتوبر، تسيطر على الرأي العام . تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن الأسباب الرئيسية وراء وفاته، حيث تباينت الروايات حول ملابسات الحادث.

واقعة وفاة طالب أثناء امتحانات الإعدادية

ووفقاً للتقارير فإن واقعة وفاة طالب أثناء امتحانات الإعدادية والذي يدعي ياسين أسامة سقط قبل دخول لجنة الامتحانات، ولم يحضر امتحان ذلك اليوم.

حيث تم نقله على الفور إلى مستشفى 6 أكتوبر، حيث أفاد التقرير الطبي بتوقف عضلة القلب ونقص حاد في مستوى البوتاسيوم وتم التأكد من عدم وجود شبهة جنائية بعد مناظرة الجثمان، وصرحت النيابة العامة بالدفن.

و تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بشأن وجود حالة وفاة داخل مدرسة التحرير الرسمية للغات. انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث وعثرت على جثمان الطالب ياسين أسامة البالغ من العمر 14 عاماً.

واختلفت الروايات حول أسباب الوفاة، بين الخوف من الامتحان وإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، إلا أن التحقيقات أسفرت عن عدم وجود إصابات بالجثمان، مما أشار إلى عدم وجود شبهة جنائية. تظل هذه الواقعة مؤلمة وتثير القلق بشأن حالة الطلاب النفسية والصحية أثناء فترة الامتحانات.

اقرأ أيضا ..

ندهته النداهة.. شاهد على واقعة وفاة طالب جامعة سيناء يحكي لـ ”الموجز“ تفاصيل غرقه| خاص

نيرة صلاح وأحمد عبد القادر.. أوجه الشبه بين حادثتي وفاة طالبة العريش وطالب جامعة سيناء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy