الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لمنع التزاحم..القليوبية تُخصص 15 مدرسة لصرف المعاشات

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أعلنت محافظة القليوبية، عن اتخاذ حزمة من الإجراءات للتيسير علي المواطنين أثناء صرف المعاشات بدءً من أول أبريل، وقالت المحافظة إنه تقرر تخصيص 15 مدرسة كمكاتب لصرف المعاشات لمنع التزاحم، كما تم مخاطبة مدير أمن القليوبية لتوفير دوريات أمنية لتأمين مقار مكاتب البريد ومخاطبة العمد والمشايخ والجمعيات الأهلية ليكون لهم دورا تنظيميا ومجتمعيا خلال فترة صرف المعاشات، وتكليف رؤساء المدن والأحياء بمتابعة مقار مكاتب البريد والمدارس ومراكز الشباب لتكون جاهزة إداريا وتوفير ما يلزم لها مع إعداد أماكن انتظار مجهزة للمواطنين وتزويدها بمقاعد ومظلات للتيسير علي كبار السن والحد من التزاحم خلال فترة صرف المعاشات.
وأوضح بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن الإجراءات تتضمن مخاطبة وكيل وزارة الصحة للبدء في تطهير وتعقيم جميع المقار قبل وبعد صرف المعاشات وذلك حفاظا على صحة المواطنين وفي إطار إجراءات المحافظة للحد من تداعيات انتشار فيروس كرونا كإجراء احترازي.
وعقد محافظ القليوبية اجتماعا تنسيقيا مع أنور راضي مدير عام الإدارة العامة للبريد بالقليوبية، ومحمد قاسم نائب المدير العام للبريد، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ضمن الإجراءات المتخذة لتيسير إجراءات الصرف لأصحاب المعاشات، ومنع التكدس في منافذ الصرف حيث تم التنسيق مع الجهات المختصة بهيئة البريد، وتم رفع حد السحب اليومي من ماكينات الصراف الآلي الخاص بالبريد المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.