الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:28 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم أتلتيكو مدريد يشارك في حملة للتبرع لمساعدة المتضررين من موظفي الشركات الصغيرة بسبب الكورونا

ساؤول
ساؤول
أطلق ساؤول نيجويز نجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني، حملة للتبرع لمساعدة المتضررين من موظفي الشركات الصغيرة والذين فقدوا وظائفهم في الفترة الأخيرة، نتيجة تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في إسبانيا.
وتسببت أزمة كورونا في إسبانيا، في فقدان حوالي 900 ألف وظيفة، في حين أن 3.2 مليون إسباني يعملون لحسابهم الخاص، وقد تضرروا من الأزمة بشكل كبير.
وقال ساؤول نيجويز في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الفكرة جاءت بأنني كنت أشاهد الأخبار وكانت جميعها سلبية، لقد تحدثت إلى مديري وقلت له إن علينا القيام بشيء للمساعدة ".
أضاف: "خلال خمس دقائق جاءتني الفكرة وناقشتها، قال إن الأمر كان صعبًا للغاية، لكنني أخبرته أننا سنساهم بأقل شيء، وفي ساعتين أخبرني أنه شكل فريقا للعمل".
وجمعت الحملة التى أطلقها نيجويز 44 من المشاهير أبرزهم الرياضيين والممثلين ومشاهير السوشيال ميديا، من أجل إنقاذ عمال الشركات الصغيرة المتضررة.
زميل نيجويز في أتلتيكو مدريد المهاجم ألفارو موراتا ولاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتش انضموا للحملة التى ساعدت حتى الآن 18 ألف شركة من المتضررين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy