الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) بتكلم جوزها الراحل كل يوم وهذا سر خلافها مع محمد رمضان.. أسرار لا تعرفها عن سميرة عبدالعزيز «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025 أسعار الموتوسيكلات اليوم الأحد 5-5-2024 في مصر رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ (فيديو) اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل

مؤسسة ابو العينين للنشاط الاجتماعي تحتفل بشهر رمضان بتوزيع 150 الف شنطة تكافل الخير

مؤسسة ابو العينين
مؤسسة ابو العينين
احتفلت مؤسسة ابو العينين الخيرية، بقدوم شهر رمضان الكريم بتوزيع مائة وخمسون الف شنطة تكافل الخير بأحدث الوسائل الإحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.
واهتمت المؤسسة بمنع تكدس المواطنين أمام أبوابها خوفا علي صحتهم وذويهم واتساقا مع اجراءات الدولة الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حيث وضع العاملون بالمؤسسة علامات أرضية للتباعد بين المواطنين بالاضافة الي توزيع الكمامات عليهم وتعقيمهم بالكحول بشكل مستمر
كما قامت المؤسسة بتوزيع مائة وخمسون الف شنطة الخير على المواطنين من أهالي محافظة الجيزة والمحافظات الاخرى بأسطول كبير من السيارات تجوب القرى والاحياء ليستفيد منها أكبر عدد ممكن وتقديم المساعدة للمستحقين من ذوي الدخل المحدودة ومعدومي الدخل والعماله الغير منتظمة.
وتابعت السيدة سمية ابو العينين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة غرفة العمليات الخاصة بتوزيع قوافل الخير على مستوى الجمهورية كما أشرفت علي تنفيذ الوسائل الاحترازية للحد من تزاحم المواطنين علي المنافذ .
وأكدت سمية في تصريحات صحفية أن الاهتمام الأكبر للمؤسسة هو الحفاظ على سلامة و حياة الأهالي مشيرة إلي ان المتابعة والتعليمات بإتخاذ الوسائل الوقائية والتكنولوجيا كانت السلاح الفعال لتفادي خطر الإصابة بالفيروس أثناء توزيع شنط المواد الغذائية.
واوضحت سمية انه تم فتح جميع منافذ التوزيع للمؤسسة وتجهيز مائة جهاز كمبيوتر و الإسراع في إدخال بيانات الأهالي وإستخراج بونات الاستلام فورا والتسهيل علي المواطنين في الانتقال الي منافذ التوزيع باسطول سيارات الانتقال والعودة من و الي المقرات والتطهير والتعقيم الدائم كما تم توزيع الكمامات الطبية والكحولايات علي الأهالي و والحفاظ علي المسافات بينهم واتخاذ جميع الاجرئات الاحترازية لسلامتهم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.