الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024 ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

أبرزها موتها وخروج هاري من القصر.. على تنبؤات الأميرة ديانا التى تجاهلتها العائلة الملكية

الأميرة ديانا وهارى
الأميرة ديانا وهارى
لتحمي أبناءها، وتحاول أن ترسل من آن لآخر رسائل لأبنائها ولكنهم يصمون آذانهم عنها.
وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سيدة تدعى سيمون سيمونز، وهي كانت مصدرا مقربا للأميرة ديانا، كانت تكتب رسائل للأمير ين وليام وهاري، تلك الرسائل لم تكن تطلب فيها شيئا بل إنها كانت من والدتهما.
تروي السيدة سيمون أنها في بعض الأحيان ترى الأميرة ديانا أمامها وتتحدثان لساعات طويلة بعد وفاتها، وتنبأت لها بأحداث حدثت في القصر الملكي بعد وفاتها وبالفعل كل ما قالته حدث.
تقول السيدة سيمون إنها تعرفت على الأميرة ديانا في عيادة طبيب نفسي كانت تذهب له سرا، وحدث أول لقاء بينهما في عيادة ذلك الطبيب، ومنذ ذلك الحين أصبحتا صديقتين.
عبرت سيمون عن حزنها الشديد بسبب رفض الأميرين وليام وهاري قراءة الرسائل التي ترسلها لهما، فهي كانت رسائل من والدتهما ولكن قيل للأميرين من قبل ألا يقبلا أي رسائل من أشخاص أصدقاء والدتهما، لأنهم يتوددون لهما للتقرب من القصر، ولكن سيمون لم تكن تريد ذلك فقد كانت تريد توصيل الرسائل فقط.
وقالت إن ديانا أخبرتها منذ سنتين أن الأمير هاري سيخرج من القصر بعد زواجه، وأضافت أنه سيتزوج من فتاة عادية وليست أميرة وستكون السبب في خروجه من القصر وستبعده عن أهله ووطنه وأصدقائه ليعيش معها بعيدا.
جدير بالذكر أن سيمون ذكرت أن الأميرة ديانا تنبأت بوفاتها، بعد تعرضها للخيانة من الأمير تشارلز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.