الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إنتهاء التصوير.. رسالة خاصة من هنا شيحة لفريق عمل ”شاهد عيان”

هنا شيحة
هنا شيحة
أعلنت الفنانة هنا شيحة أنها أنتهت اليوم من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "شاهد عيان" الذي يعرض حالياً علي الشاشات ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، ووجهت هنا رسالة شكر وتقدير لفريق عمل المسلسل معربة عن سعادتها بالتعاون معهم.
حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما من الكواليس وعلقت عليها قائلة: "أنهاردة كان آخر يوم تصوير في مسلسل شاهد عيان بحب أشكر كل أصحابي وزملائي وكل كرو المسلسل علي المجهود الكبير اللي أتعمل في الظروف الصعبة اللي أحنا بنمر بيها ندي هتوحشني".
تدور أحداث مسلسل "شاهد عيان" في إطار بوليسي رومانسي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبد القادر، وهو من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.