الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:31 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية أونانانا لـ حكيم تتخطي 100 الف مشاهدة في أقل من 24ساعة

حكيم
حكيم

أطلق المطرب حكيم أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم «أونانانا»، واستعان فيها بالفرق الأفريقية، وصور الفيديو كليب الخاص بها في أماكن تصوير خارج مصر، وبالتحديد في قارة أفريقيا.

تفاصيل أغنية أونانانا لـ حكيم

وتألق حكيم في الأغنية، بإطلالة شبابية، ورقص مع الفرق الأفريقية الشهيرة، وذلك من خلال السوشيال ميديا، والفرقة مكونة من مجموعة من الأطفال، في أعمال مختلفة وحقق الكليب نجاح كبير تحطي الـ 100 الف مشاهدة ، رغم طرحه منذ ساعات قليلة.

أغنية "أونانانا" للنجم حكيم من كلمات إسلام كنكا، وألحان كريم الصباغ، وتوزيع فلسطيني.

كلمات أغنية أونانانا لـ حكيم

وتبدأ كلماتها بهذا المقطع: "فكك من الهم عيش في السعادة، و فك يا عم ليه تعيشها سادة علطول، مخك شغال، ومركز مين باع مين خان ليه، لوحدك قاعد زعلان، يا صاحبي الكنز في راحة البال".

أحدث أغاني حكيم

يشار إلي أن آخر أعمال المطرب حكيم، أغنية "لذاذة"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي الذي يلتقي فنيا مع حكيم للمرة الأولى، وتوزيع طارق مدكور الذي يعود للتعاون معه من جديد بعد 20 عاما عن آخر تعاون بينهما، وحقق الأغنية نجاح كبير حيث حقق في تجاوزة المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر طرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد:

بالصور.. حكيم يشعل أحدى السهرات الرمضانية بأجمل أغنياته

حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”أنا مين”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.