الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يحيي الفخراني يستعد لتقديم عمل درامي في ٢٠٢١

يحيي
يحيي
يفكر النجم يحيى الفخرانى في تقديم مسلسل جديد فى شهر رمضان المقبل ٢٠٢١، وذلك بعدما غاب عن الموسمين الماضيين، حيث تلقى عروضا من شركات الإنتاج للظهور فى دراما رمضان المقبل، ووافق من حيث المبدأ، وبدأ بالفعل فى تلقى أفكار جديدة لعدد من المؤلفين مبكرا، من أجل النظر فيها لاختيار الأنسب له، وأنتشرت خلال الفترة الماضية صورة لبوستر مسلسل "محمد علي باشا" حاكم مصر ويرجح رواد التواصل الإجتماعي أنه هو المسلسل الذي يقدمه.
وانشغل يحيى الفخرانى طوال العام الماضى بعرض مسرحيته "الملك لير" على مسرح كايرو شو بأحد المولات الكبرى فى التجمع الخامس، إضافة إلى السفر للعرض فى المملكة العربية السعودية، وتحديدا فى موسم الرياض الترفيهى، حيث عُرضت المسرحية هناك 4 ليال، وقرر الغياب عن الدراما للعام الثانى على التوالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.