الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يكون محمد إبراهيم صفقة القرن في الأهلي؟

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب المقاصة الحالي ويعد الابن البار للقلعة البيضاء والذي يحظى على حب جماهير الفارس الأبيض، أصبح الحديث حول انتقاله لأحد الأندية الكبيرة مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفي.

وترددت الإنباء حول دراسة مسئولو النادي الأهلي في ضم لاعب الزمالك السابق خلال الفترة الحالية ضمن صفقات الأحمر لتدعيم صفوف فريق كرة القدم من أجل مواصلة الأنتصارات وتحقيق البطولات ومن جهة أخرى مواصلة تفوق المارد الأحمر في خطف لاعبي الزمالك بعد أن خطف الأهلي محمود عبد المنعم كهربا الفترة الماضية.. فهل يكون محمد إبراهيم صفقة القرن في النادي الأهلي؟

البداية عندما فتح محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي الباب أمام انتقاله للأهلي مستقبلاً مؤكداً أن وكيله هو من يتولى هذا الملف، وقال محمد إبراهيم في أحدى الفضائيات بسؤاله عن إمكانية انتقاله للأهلي :"كل شيء وارد وأترك هذا الملف لوكيل أعمالي". وأضاف لاعب مصر المقاصة:" لا يريد استباق الأحداث لكن كل شيء ممكن وتركيزي حاليا على استعادة مستواي وتحقيق أهدافي مع مصر المقاصة".

ورحل محمد إبراهيم عن نادي الزمالك، مطلع الموسم الجاري، وانتقال إلى صفوف مصر المقاصة، بعدما أعلن مسئولي القلعة البيضاء عدم الحاجة إلى خدماته الفنية.

وقام أحد وكلاء اللاعبين، بعرض لاعب الزمالك السابق، على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل بحث انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر صحفية الساعات الماضية أن وكيل محمد إبراهيم قد أبلغ إدارة الكرة بالنادي الأهلي بترحيب لاعب مصر المقاصة بارتداء القميص الأحمر بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

وأضافت المصادر أن إدارة الأهلي تدرس الملف تمهيداً لعرضه على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر لبحث ضم اللاعب لصفوف المارد الأحمر. جدير بالذكر أن الأهلي لا يمانع ضم محمد إبراهيم من أجل تدعيم المركز رقم 10، في ظل خروج صالح جمعة من حسابات المدرب السويسري رنيه فايلر.

بدأ إبراهيم مشواره الكروي في نادي كروم، ثم أنضم إلى قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة حسام حسن عام 2009. وتألق لاعب المقاصة مع نادي الزمالك من 2009 إلى 2014، مما أدى لتلقيه الكثير من العروض ولكنه فضل تجربة احتراف إلى نادي ماريتيمو في الدوري البرتغالي الممتاز، من 2014 إلى 2015، ليعود إلى نادي الزمالك مره آخري في عام 2015 وأستمر داخل جدرانه حتى 2019، شهدت فترة من التألق والإبداع لمحمد إبراهيم قبل أن يتراجع مستواه في أخر سنه مع نادية الأبيض.

وأنتقل إبراهيم إلى فريقه الحالي مصر المقاصة، حيث شهدت الأيام الماضية على تألقه مما جعله محط للأنظار مره أخرى. ولم يمتلك لاعب الزمالك السابق مسيرة كبيرة مع المنتخب الوطني حيث شارك محمد إبراهيم في بطولة كأس العالم تحت 20 عاما في كولومبيا، وأستطاع إحراز ثلاثة أهداف في مرمى النمسا ليكون أول لاعب مصري وإفريقي يسجل ثلاثيه في النمسا.

وعلى صعيد الأندية حصل محمد إبراهيم مع القلعة البيضاء على العديد من البطولات حيث حصد تسع بطولات قارية ومحلية منهم 6 كأس مصر، وبطولة وحيده للسوبر المصري السعودي، وسوبر مصري على حساب الأهلي، وبطولة كونفدرالية.

وبعد مسيرته الكبيرة مع الزمالك من قبل وتألقه الملحوظ الفترة الماضية مع مصر المقاصة، قد تشهد الساعات المقبلة تطور كبير في المفاوضات بين محمد إبراهيم والنادي الأهلي والتي يتوقع البعض أنها تكون صفقة القرن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.