الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئاسة الحرمين الشريفين تطلق دورة علمية عن بعد حول أحكام مستجدات كورونا

الحرم
الحرم

وجه الرئيس العام لشئون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بإقامة الدورة العلمية الصيفية (عن بعد) لهذا العام ١٤٤١هـ، بعنوان: (إذكاء القرائح بأحكام الجوائح -جائحة كورونا أنموذجاً-)، وذلك عبر المنصات الإلكترونية، لتصل إلى المسلمين في كل مكان.

وبين أن الدورة تنطلق من رسالة المسجد الحرام التوعوية والعلمية والتثقيفية، وحرصاً من الدولة -رعاها الله- على نشر العلم النافع وفق منهج الوسطية والاعتدال، ليصل إلى طلبة العلم في كل مكان، واستثمار التقنيات الحديثة في كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

وأكد الرئيس العام ، أن الدورة التي سيقدمها كوكبة وضّاءة من كبار العلماء وأئمة ومدرسي المسجد الحرام قد اختير لها عنوان يهم المسلمين في كل مكان، لا سيما وأن العالم يشهد كفاحاً متواصلا ضد جائحة كورونا، فكان لزاماً توضيح المسائل الشرعية المتعلقة بها، والتي تنبثق من سنى الشريعة الغراء.

واختتم سائلاً المولى -عز وجل- أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله على دعمهم الكبير وعنايتهم الفائقة للحرمين الشريفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.