الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار اللحوم المحلية بالأسواق اليوم

اللحوم
اللحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الاستقرار داخل الأسواق المحلية، اليوم الثلاثاء ٩ يونيو ٢٠٢٠ ، في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس «كورونا» المستجد .

وسجلت محافظة السويس، وفقًا لتقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، الأعلى سعرًا في اللحم البتلو، وتراوح سعر الكيلو ما بين 100 إلى 180 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 100 إلى 150جنيها لتصبح محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر كيلو الكندوز ما بين 80 إلى 150 جنيهًا، لتسجل محافظة السويس الأعلى سعرًا ، وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين 80 إلى 170 جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 90 إلى 150جنيهًا، لتكون محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.