الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد.. 60 دقيقة والتعادل 2-2 سيد الموقف بين الفريقين تجديد حبس المتهم بسرقة الهواتف في الوايلي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة البوسة السينمائية.. فتوي بأن القبلة في الأفلام لا تبطل الصيام وأبرز خلافات النجوم بسببها (فيديو) خبر صادم .. أمريكا تدعم إسرائيل بالسلاح وتقدم مساعدات غذائية بـ مليار دولار لـ غزة الدقيقة 58.. إيفرتون يضرب ليفربول بالهدف الثاني في الدوري الإنجليزي جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز علي البنك الأهلي اليوم خطوات ضبط الهاتف على التوقيت الصيفي 2024.. وهذا موعده بث مباشر مانشستر يونايتد وشيفيلد .. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول بين الفريقين الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يباغت ليفربول بهدف بالشوط الأول قبل ساعات من تطبيق التوقيت الصيفي.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم 2024 النائبة أميرة أبوشقة تتقدم بطلب إحاطة بشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة

تعرف على موعد عودة العالقين المصريين من قطر

مطار القاهرة
مطار القاهرة

أكدت السفارة المصرية في قطر، أنه سيتم تنظيم أول رحلة طيران لعودة 3000 من العالقين المصريين بالدوحة يوم ١٥ يونيو القادم، وليس ١٣ يونيو، وذلك عبر مسقط بسلطنة عمان إلى مطار القاهرة.

وأوضحت السفارة المصرية بقطر، أنه تم الاتفاق مع شركة طيران لنقل المصريين العالقين في قطر إلى مسقط، على أن تقوم شركة مصر للطيران، وشركة إير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني، بنقلهم من مسقط إلى أرض الوطن.

كانت الحكومة المصرية، قد قررت تعليق حركة الطيران الدولي منذ 19 مارس الماضي، بينما حددت سلطة الطيران المدني المصري، أن هناك 5 حالات استثنائية خلال وقف حركة الطيران، حيث يصرح لشركات الطيران التي تقوم بنقل الأفواج السياحية بأخذ الركاب السابق قدومهم بعد استكمال البرامج السياحية المخططة والسابق الموافقة عليها من سلطة الطيران المدني المصري، ورحلات الهبوط الفني للتزود بالوقود فقط دون مبيت الطائرة أو نزول الطاقم والركاب، كما يصرح بالرحلات الداخلية بين المطارات المصرية، ويصرح برحلات الشحن الجوي الدولية من وإلى جمهورية مصر العربية، كما أنه يصرح برحلات الإسعاف الدولية من وإلى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.