الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير «العمل الدولية» بالقاهرة : السيسي يدعمنا بقوة

السيسي
السيسي

قال إيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية في القاهرة، إن منظمة العمل الدولية هي ثلاثية الدوائر لأنها تتعاون مع الحكومات وأصحاب الأعمال بالإضافة إلى العمال؛ منوهًا بأن كل اهتمام المنظمة الدولية هو عالم العمل فقظ؛ خاصة وأن المنظمة نشأت منذ 100 عام تقريبًا، وحصلت على دعم كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إلى جانب وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان.

وأضاف "أوشلان" خلال لقائه ببرنامج "أحلام مواطن"، الذي يقدمه الإعلامي هاني عبد الرحيم، والمذاع على قناة "المحور"، مساء اليوم الأربعاء، أن هناك شراكة كبيرة جدًا مع الدولة المصرية متمثلة في وزارة القوى العاملة، مشيرًا إلى أن المنظمة حيادية بشكل كبير ونُعزز معايير العمل الدولية وذلك لتحقيق العدالة الاجتماعية بوجود عمل لائق لكل العمال.

وتابع: "منظمة العمل الدولية قامت بحملة توعية لجميع العمال لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد وكيفية التعامل مع الجائحة في أماكن المصانع والشركات لتوعية العمال من خلال مجموعة من الإرشادات والمحاذير من خطورة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

frameborder="0" allowfullscreen>

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.