×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 نوفمبر 2020 04:09 مـ 13 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

عاجل.. شريف منير يتخذ قرارا صادما بعد تجريح بناته على السوشيال ميديا

شريف
شريف

شن الفنان شريف منير هجوما عنيفا ضد متابعيه علي وسائل السوشيال ميديا بعد أن انقدوا نشره لصور بناته وأكد منير أنه سيتخذ اجراءات قانونية ضدهم وعاد لنشر صورة ابنتيه، فريدة وكاميليا بعد تعرّضهما للتنمر الصريح، أمس، بمجرد المشاركة بلقطة للفتاة الصغرى وهي تتمدد على السرير وبجوارها تجلس الثانية، وهي الصورة التي تنمر منها بعض المتابعين ووصفها «منير» بـ«الجارحة له والفتاتين»، لذا مسح الصورة مُباشرة بعدما تفاجئ من شحنات الغضب تجاه الصغيرتان.

 

قال هذه المرة، عبر «انستجرام»: «أنا نزّلتها تاني لأن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشُرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني وتعدّى حدوده، هتأخذ الإجراء القانوني ضده، إللي بيوصل للسجن أحيانًا».

وتابع: «أنا امبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس مريضة، جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها».

 

وكان الفنان علّق حينما حذف الصورة، أمس: «الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير»، وتابع: «بعد مانزّلت صورة بناتي، فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى، جرحوا بناتي وجرحوني مسحت الصورة».

 

يذكر أن الفنان أنهى آخر أعماله الدرامي، رمضان الماضي، وهو مسلسل «ونحب تاني ليه!»، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي، وتأليف عمرو محمود ياسين، أما «منير» جسد شخصية الزوج الذي لا يدرك قيمة الزوجة إلا بعد رحيلها، فغادر منزل الزوجية وطلق «عبدالعزيز»، مُعتبرًا حياتهما مصدرًا للملل، وسرعان ما يسعى إلى العودة إليها لكن تأبى هي العيش معه وتقع في غرام «فهمي

شريف منير بنات شريف منير السوشيال ميديا فريدة وكاميليا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:09 مـ
13 ربيع آخر 1442 هـ 29 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17