الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرجاء يوضح حقيقة طلب إلغاء الدورى بسبب فيروس كورونا

الرجاء
الرجاء

نفى سعيد وهبى، المتحدث الرسمى لنادى الرجاء المغربى، صحة ما تردد عن طلب ناديه إلغاء بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وإعلان المتصدر قبل انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى توقف العديد من الأنشطة الرياضية حول العالم.

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.

وقال وهبى، فى تصريحات لموقع " le360" المغربى، إن التصريحات التى نسبها له أحد المواقع الإلكتروني بشأن طلب الرجاء إلغاء بطولة الدورى لا أساس له من الصحية، مؤكداً أنه تم الاستفسار منه خلال أحد البرامج التليفزونية الذى كان يناقش بعض التجارب الأجنبية بخصوص إنهاء المواسم الرياضية بها، مشددا على أن تلك التجارب لا يمكن تطبيقها فى الدورى المغربى .

وأوضح سعيد وهبى أن مجلس إدارة نادى الرجاء لم يناقش إنهاء منافسات الدورى الاحترافى، ومازال يترقب القرارات التى ستتخذها السلطات الحكومية بخصوص مستقبل البطولة المحلية، وعلى ضوئها سيناقس القرارات التى ستعلن عنها الاتحاد المغربى وسيتخد على إثرها مسؤلوا الفريق ما هو فى صالح صحة المواطنين المغاربة ومصلحة النادى.

وشدد المتحدث الرسمى للرجاء على أن لاعبى فريق يواصلون تدريباتهم بكل جدية فى الحجر الصحى وجاهزون لكل الاحتمالات التى يمكن أن يعلن عنها الاتحاد المغربى.

واستقر الكاف على إجراء مباريات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر، فيما ستكون المباراة النهائية يوم 25 من نفس الشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.