×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:32 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

نوال الزغبى ليست الأولى..”الموجز” ترصد فنانات صدمن جمهورهن بعد عمليات التجميل

نوال الزغبي
نوال الزغبي

دهشة كبيرة أصابت جمهور ومتابعي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتى فاجئتهم بأحدث ظهور لها وقد تغير شكلها كليا بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرا، وشاركت نوال متابعيها بصور لها جديدة عبر حسابها على إنستجرام، ومن المفاجأة أنه لم يتعرف عليها متابعيها، مؤكدين أن شكلها أختلف كثيرا وكانت قبل العملية أحلى و أجمل.

نوال الزغبينوال الزغبي

ولم تكن نوال الزغبي الفنانة الأولى التى تفاجئ جمهورها بتغيير جذري في شكلها، ولكن هناك نجمات آخريات فعلن ذلك، ونرصد أبرزهن في السطور التالية..

حلا شيحة

ظهرت الفنانة حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك الماضى، وتعرضت حلا من خلال ظهورها في المسلسل للكثير من الانتقادات وجاء ذلك بعد أن خضعت للكثير من عمليات التجميل في أنفها وشفتها مما جعلت حدوث تغيير في ملامحها بالكامل.

 

ومع تلك عمليات التجميل التي قامت بها فوجد الجمهور والمتابعين لها بأنها فقدت جمالها وشكلها الذي تعودنا عليه لما فيه من شكل جذاب ومألوف وناعم ورقيق وهو ما جذب الجمهور لها.

حلا

فيما قام بعض من المتابعين بالسخرية من الفنانة حلا شيحة وذلك بأنهم قالوا بأنها أصبحت تشبه الفنانة أمل رزق ويذكر أن الفنانة حلا شيحة قامت منذ فترة بنشر منشور على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وأكدت من خلال ذلك المنشور بأنها لم تقوم أو تخضع لأي عملية تجميل جديدة.

غادة عبد الرازق

وكان للفنانة غادة عبد الرزاق حصة أيضًا في عمليات التجميل المتعددة، حيث كان من أكثر التغيّرات وضوحًا في مظهرها هو شكل أنفها مع تكبير شفاهها ونفخ وجنتيها بالإضافة إلى شكل حواجبها.

اليسا

وتعد إليسا من أشهر النجمات هوسًا بعمليات التجميل، فبعدما خضعت لحقن الشفاه وتكبيرها قامت بحقن وجهها ولكن لم تأتى النتيجة بالشكل المطلوب بعدما تضررت عضلات فمها من ناحية اليسار ونتج عنه اعوجاج واضح لا يمكن إصلاحه.

مي عز الدين

ومن قبل فاجأت الفنانة مي عز الدين، جمهورها بإعلانها إجراء عملية تجميل في أنفها رغم اعتراضات من والدتها على هذا الأمر منذ فترة.

ونشرت مي صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لها عقب إجراء عملية التجميل، قائلة: "عملت عملية تجميل الأنف شكر خاص للدكتور لأنه بجد شاطر والاعتذار واجب للوالدة علشان صحيت من النوم لقتني عملتها".

الهام شاهين

كما خضعت الفنانة إلهام شاهين إلى عدد من عمليات التجميل في الوجه، خلال الفترة السابقة، ومن ضمنها عملية تجميل تهدف إلى إزالة الدهون الموجودة أسفل الوجه.

 

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، أن العملية عبارة عن حقنها بمجموعة من الحقن الطبية التي تؤخذ في أسفل الذقن لإزالة "اللغد" حيث إنها تؤدي لتنحيف هذا الجزء.

 

وأشارت إلهام إلى أنها خضعت لجلسات "بوتوكس"، لافتة إلى أن هناك عملية تجميل تدعى "فامبير" وهي عبارة عن وضع مجموعة من الحقن الطبية في الوجه ما يؤدي إلى وجود دم كثيف في الوجه.

يارا

وانضمت للقائمة الفنانة اللبنانية يارا فهي أيضًا من أبرز الخاضعات لعمليات التجميل في الوسط الفني، ففي هذه الصورة تظهر يارا بشكلها القديم فنلاحظ عمليات التجميل المتعدّدة التي خضعت لها بدءًا من أنفها وصولًا إلى تكبير ووجنتيها.

بلقيس

نوال الزغبي غادة عبد الرازق يارا نانسي عجرم حلا شيحة مي عز الدين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:32 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37