الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بـ قناع «المصارعين».. حسين الشحات يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا الدولار يتراجع بنهاية التعاملات.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مي عمر وأحمد السقا وياسر جلال وحمادة هلال وهشام ماجد وعمرو سعد في دراما رمضان 2025 أسعار الذهب في النازل .. وعيار 21 بـ 3120 جنيهًا للبيع طريقة الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 أهلا بالفرسان.. أغنية جديدة بمناسبة البطولة العربية العسكرية للفروسية.. فيديو سامى : فكرة خلع الجزمة في نعمة الافوكاتو خدتها من والدتي لما كانت بتتعلم السواقة عاجل .. أبو عبيدة المرعب يعود .. أول تعليق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي؟ مفاجأة من قلب السعودية تكشف التفاصيل محافظ القاهرة يضع إكليل زهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير استعدادات لإقامة البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو

نوال الزغبى ليست الأولى..”الموجز” ترصد فنانات صدمن جمهورهن بعد عمليات التجميل

نوال الزغبي
نوال الزغبي

دهشة كبيرة أصابت جمهور ومتابعي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والتى فاجئتهم بأحدث ظهور لها وقد تغير شكلها كليا بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرا، وشاركت نوال متابعيها بصور لها جديدة عبر حسابها على إنستجرام، ومن المفاجأة أنه لم يتعرف عليها متابعيها، مؤكدين أن شكلها أختلف كثيرا وكانت قبل العملية أحلى و أجمل.

نوال الزغبينوال الزغبي

ولم تكن نوال الزغبي الفنانة الأولى التى تفاجئ جمهورها بتغيير جذري في شكلها، ولكن هناك نجمات آخريات فعلن ذلك، ونرصد أبرزهن في السطور التالية..

حلا شيحة

ظهرت الفنانة حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك الماضى، وتعرضت حلا من خلال ظهورها في المسلسل للكثير من الانتقادات وجاء ذلك بعد أن خضعت للكثير من عمليات التجميل في أنفها وشفتها مما جعلت حدوث تغيير في ملامحها بالكامل.

ومع تلك عمليات التجميل التي قامت بها فوجد الجمهور والمتابعين لها بأنها فقدت جمالها وشكلها الذي تعودنا عليه لما فيه من شكل جذاب ومألوف وناعم ورقيق وهو ما جذب الجمهور لها.

حلا

فيما قام بعض من المتابعين بالسخرية من الفنانة حلا شيحة وذلك بأنهم قالوا بأنها أصبحت تشبه الفنانة أمل رزق ويذكر أن الفنانة حلا شيحة قامت منذ فترة بنشر منشور على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وأكدت من خلال ذلك المنشور بأنها لم تقوم أو تخضع لأي عملية تجميل جديدة.

غادة عبد الرازق

وكان للفنانة غادة عبد الرزاق حصة أيضًا في عمليات التجميل المتعددة، حيث كان من أكثر التغيّرات وضوحًا في مظهرها هو شكل أنفها مع تكبير شفاهها ونفخ وجنتيها بالإضافة إلى شكل حواجبها.

اليسا

وتعد إليسا من أشهر النجمات هوسًا بعمليات التجميل، فبعدما خضعت لحقن الشفاه وتكبيرها قامت بحقن وجهها ولكن لم تأتى النتيجة بالشكل المطلوب بعدما تضررت عضلات فمها من ناحية اليسار ونتج عنه اعوجاج واضح لا يمكن إصلاحه.

مي عز الدين

ومن قبل فاجأت الفنانة مي عز الدين، جمهورها بإعلانها إجراء عملية تجميل في أنفها رغم اعتراضات من والدتها على هذا الأمر منذ فترة.

ونشرت مي صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لها عقب إجراء عملية التجميل، قائلة: "عملت عملية تجميل الأنف شكر خاص للدكتور لأنه بجد شاطر والاعتذار واجب للوالدة علشان صحيت من النوم لقتني عملتها".

الهام شاهين

كما خضعت الفنانة إلهام شاهين إلى عدد من عمليات التجميل في الوجه، خلال الفترة السابقة، ومن ضمنها عملية تجميل تهدف إلى إزالة الدهون الموجودة أسفل الوجه.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، أن العملية عبارة عن حقنها بمجموعة من الحقن الطبية التي تؤخذ في أسفل الذقن لإزالة "اللغد" حيث إنها تؤدي لتنحيف هذا الجزء.

وأشارت إلهام إلى أنها خضعت لجلسات "بوتوكس"، لافتة إلى أن هناك عملية تجميل تدعى "فامبير" وهي عبارة عن وضع مجموعة من الحقن الطبية في الوجه ما يؤدي إلى وجود دم كثيف في الوجه.

يارا

وانضمت للقائمة الفنانة اللبنانية يارا فهي أيضًا من أبرز الخاضعات لعمليات التجميل في الوسط الفني، ففي هذه الصورة تظهر يارا بشكلها القديم فنلاحظ عمليات التجميل المتعدّدة التي خضعت لها بدءًا من أنفها وصولًا إلى تكبير ووجنتيها.

بلقيس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة