الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:03 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بصورة والدته و”تان” هنا الزاهد.. عائلة أحمد فهمي تخطف الأضواء في العطلة الصيفية

عائلة أحمد فهمي
عائلة أحمد فهمي

أتجه الفنان أحمد فهمي الأيام الماضية إلي مدينة شرم الشيخ لكي يقضي هناك العطلة الصيفية برفقة والدته وزوجته الفنانة هنا الزاهد، وحرص فهمي علي أن يشارك جمهوره بصورة برفقة زوجته وهما يستمتعون بالأجواء الصيفية تحت إشاعة الشمس.


كما نشر أحمد فهمي قبل قليل صورة على ضفاف إحدى الشواطئ، لتنهال عليه تعليقات متابعيه علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير انستجرام" معربين عن إعجابهم الشديد بالصورة داعين الله أن يحفظ له والدته.


من جانب آخر شارك الفنان أحمد فهمي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "رجالة البيت" وشاركه البطولة الفنان أكرم حسني ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم بيومي فؤاد، ويزو، عارفة عبدالرسول، وعدد من نجوم الشرف، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.