الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف أسباب تنازل عمرو يوسف عن راية ”سيف الله” لـ ياسر جلال

خالد بن الوليد
خالد بن الوليد

بعدما انتظر الجمهور رؤية الفنان عمرو يوسف فى مسلسل "خالد بن الوليد" بالرغم من تأجيل عرضه من رمضان الماضى للمقبل، إلا أن الشركة المنتجة فاجأت الجمهور بالتعاقد مع الفنان ياسر جلال لبطولة العمل بدلاً من الفنان عمرو يوسف الذى كان قد بدأ تصويره بالأردن.

عمرو يوسف

ويعد هذا المسلسل واحد من الأعمال التي وضعت لها ميزانية كبيرة لتنفيذ العمل بالشكل اللائق لعمل تاريخي بهذا الحجم، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن مثل: بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف إسلام حافظ، ومن المقرر الإعلان قريباً عن بقية فريق العمل، وفي لفتة طيبة ظهر النجمان ياسر جلال وعمرو يوسف في فيديو، بعدما رفض جلال الموافقة على الدور حتى يتأكد من أن زميله عمرو اعتذر عن الدور بنفس راضية، على خلفية وجود خلافات حادة واتهامات متبادلة بين يوسف ومخرج العمل رؤوف عبدالعزيز أثناء تصوير المسلسل في "الأردن"، ما دعا عمرو يوسف لمغادرة اللوكيشن والعودة للقاهرة.

عمرو يوسف وياسر جلال

ومن جهته، أكد عمرو يوسف أن ياسر جلال حاول إقناعه باستكمال المسلسل، قائلًا :"لكنني أوضحت له التزامي عملاً آخر في عام 2020، وذلك بعد تأجيل تصوير خالد بن الوليد، ما اضطرني للاعتذار عن استكمال المسلسل".‏

ياسر جلال

وانتشرت بعض الأخبار التى تؤكد أن سبب اعتذار عمرو يوسف عن تقديم العمل يعود إلى مشاجرة بين عمرو يوسف، ومخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، وكان موقع المشاجرة التصوير الخارجى بدولة الأردن، أمام طاقم العمل، حيث كان من المقرر تصوير بعض المشاهد هناك، فبدأت بمشادات كلامية كادت أن تصل إلى التشابك بالأيدى لولا تدخل أبطال العمل، وقال البعض أن السر وراء الخلاف بين الثنائى هو إهدار الوقت المقرر التصوير فيه حيث كان من المقرر تصوير 6 أيام بالأردن، ولم يتم تصوير سوى مشهد واحد فقط.

يذكر أن مسلسل «سيف الله.. خالد بن الوليد» يستعرض الملحمة التاريخية وقصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، من بدء دخوله الإسلام، ومروراً بالمعارك الإسلامية التي شارك فيها، وتخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة