الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يطرح قميصه الجديد خلال مباراة إيبار

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني طرح قميص مباراة الملكى ضد إيبار، والمقرر إقامتها السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الليجا، فى مزاد خيرى تذهب أرباحه إلى المتضررين من وباء كورونا. وأكد النادى فى بيان له أن المزاد على القميص سينطلق اليوم، الأحد، تزامنا مع انطلاق مباراة ريال مدريد وإيبار التى تقام على ملعب دى ستيفانو فى المدينة الرياضية للنادى، وسيتم السماح للمشجعين بشراء القمصان التى خاض بها لاعبو الفريق المباراة.

وأضاف النادى أن الأموال التى سيتم جمعها من خلال مزاد قميص ريال مدريد فى مباراة إيبار ستذهب لدعم مشاريع الرياضة الاجتماعية لمؤسسة ريال مدريد، والتى تساعد على التخفيف من الآثار الناجمة عن الوباء، بالتعاون مع المنظمات غير الحكومية الرئيسية والكيانات الاجتماعية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة عملية ديناميكية تغلق بعد أربعة أيام من نهاية المباراة، والهدف منها هو تسهيل مشاركة المشجعين من جميع أنحاء العالم.

واختتمت النادى بيانه بأن شراء القميص الذى يرتديه اللاعب أثناء المباراة لا يشكل أى مخاطر صحية، فسوف تتولى مؤسسة MatchWornShirt إزالة آثار البكتيريا والحمض النووى دون الإضرار بالنسيج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.