الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي تصدم محمد رمضان بتصريح ناري

زكي و رمضان
زكي و رمضان

في أول تعليق لأسرة الفنان الراحل احمد زكي علي تصريح محمد رمضان بأنه سوف يقوم بتجسيد دور النجم الكبير في مسلسل يحكي قصة حياته قالت السيدة إيمان عطية شقيقة الفنان الراحل إنه حتى الآن لم يتواصل معها محمد رمضان أو أى جهة إنتاجية للحديث عن العمل لافتة إلى أن موافقتهم على العمل مرهون بما سيقدم في السيناريو.

وأوضحت أن والدة الفنان الراحل تركت تسجيلات صوتية تحكي فيها عن حياته وطفولته بشكل خاصل والتي طالتها الكثير من الشائعات والمعلومات الخاطئة.

وأضافت أنها لا تمانع من تجسيد الفنان محمد رمضان لقصة حياة شقيقها لافتة إلى أن رمضان هو الأنسب لتجسيد الشخصية من بين نجوم هذا الجيل، فهو نجم موهوب ويشبه أحمد زكي إلى حد كبير.

وأشارت إلى أنها التقت برمضان في عزاء هيثم أحمد زكي منذ عدة أشهر، ولمست فيه الشخصية الودودة المحترمة.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قد أعلن اليوم الأحد عن تقديمه لمسلسل الإمبراطور الذي يجسد قصة حياة الفنان الكبير أحمد زكي يعرض في رمضان 2021، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي )، و دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم، الإمبراطور أحمد زكي، رمضان 2021، ثقة في الله نجاح، يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.