الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي الرغم من تلقي طلبات التصالح..محافظ الجيزة يتوعد باستمرار الإزالات علي المخالفين

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن إزاله مخالفات البناء والتعديات على الاراضي الزراعية التى تم تنفيذها سوف تتضاعف خلال الايام القادمة مشدداً ان سيف الازالات بالمحافظة مستمرة فى محاربة مخالفات البناء وردع المخالفين
أشار محافظ الجيزة أنه تم إزاله مئات العقارات التى تصل إرتفاعاتها إلى 11 دور مؤكداً أن الازاله تتم للمبانى المخالفة حتى سطح الارض وليست مجرد تكسير للحوائط والأعمدة الخرسانية لضمان عدم تكرار المخالفة موجهاً رؤساء الأحياء والمراكز أن الإزالات الصورية ليس لها مكان فى منظومة العمل بالمحافظة خلال المرحلة الحالية مؤكداً على متابعة الازالات التى تتم يومياً لرصد مدى الالتزام بالإزاله الكاملة للعقارات المخالفه .
وثمن محافظ الجيزة علي الدور الهام والتعاون المثمر مع قطاع أمن الجيزة للأمن العام في تأمين أعمال الازالات والمجهودات المبذولة لتطبيق القانون بمنتهي الحزم علي المخالفين .
ووجه محافظ الجيزة بتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء بعد إستيفاء المواطنين كافة المستندات المطلوبة للسير فى إجراءات التصالح وفقاً للقانون المحدد لذلك وذلك للتأكد من الجدية فى التصالح .
كما أكد راشد أنه من غير المسموح وجود أى أوتاد حديدية أو حواجز أمام المنشآت والمؤسسات بالشوارع الرئيسية والفرعية لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية وإنتظار السيارات .
ووجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز خلال الإجتماع الذي عقده بحضور نواب المحافظ إبراهيم الشهابي و هند عبد الحليم واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد بمتابعه صارمه لحظر وقوف السيارات والموتوسيكلات على الارصفه والتعدى عليها وإتخاذ إجراء رادع وغرامات مشددة حيال المخالفين مشدداً على تكثيف الحملات على معارض السيارات وتوقيع الغرامات على المخالفين .
أشار راشد أن منظومة النظافة يجب أن تصل للمستوى المأمول من المواطنين على أن يكون هناك متابعة لشركات الجمع السكنى بصفه يومية ومراجعة عدد العمال والمعدات التى تخصصها كل شركة بالقطاع المخصصه لها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.