الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين

بصورة من كتاب.. صلاح يشارك جمهوره باحتفاله بعيد ميلاده

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاده الثامن والعشرين، اليوم الاثنين، وهو من مواليد قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

وشارك صلاح متابعيه بصورة لفقرة من كتاب يقوم بقراءته حاليا، عبر حسابه على "إنستغرام"، والذي يتحدث عن قوة العقل الباطن للإنسان ومقارنتها بالعقل الواعي.

والكتاب يعود للمؤلف الشهير جوزيف ميرفي، بعنوان "قوة عقلك الباطن" وتم إصداره عام 1962.

وبدأ محمد صلاح، مشواره الإحترافي في أوروبا، خلال موسم 2012–2013، انطلاقا من بازل السويسري إذ شارك في 79 مباراة وسجل 20 هدفا، ونجح بالتتويج بلقب الدوري السويسري مرتين.

بعدها انتقل عام 2014 إلى تشيلسي وشارك صلاح في 19 مباراة مع الفريق اللندني، وسجل هدفين، قبل أن يرحل سريعا في انتقالات الشتاء 2015، على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي، وخاض 26 مباراة، سجل خلالهم 9 أهداف.

وفي الموسم التالي رحل محمد صلاح إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو، وخاض موسمه الأول مع الذئاب 42 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 15 هدفا.

وبعد انتقاله النهائي إلى روما خاض خلال موسم 2016 –2017، 41 مباراة، أحرز فيها 19 هدفا.

وتفجرت نجومية صلاح مع ليفربول الإنجليزي في موسم الأول، بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، كما توج بجائزة أفضل لاعب فى البريميرليغ.

وخاض بقميص "الريدز"، 144 مباراة حتى الآن، سجل 91 هدفا، وتوج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وأخيرا كأس العالم للأندية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.